الرئيسية » تقارير » عمرو خالد لحس كلامه عن سيد البشرية كي يرضى آل سعود.. ولم يرضوا

عمرو خالد لحس كلامه عن سيد البشرية كي يرضى آل سعود.. ولم يرضوا

(وطن – خاص) لم تنفع كل الأساليب التي استخدمها الداعية عمرو خالد كي يقنع السعوديين والإماراتيين ان الحلقة التي بثت من برنامجه على شاشة “أم بي سي” قد سجلت منذ قبل شهرين من إذاعتها.

ووجد عمرو خالد نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد بث حلقة من برنامجه “نبي الرحمة والتسامح” على القناة السعودية “أم بي سي” وتحدث خلال الحلقة عن حصار الكفار لرسول الله صلى الله عليه وسلم وكيف ان الرسول الكريم قابل هذا الحصار بالتسامح.

وبمجرد بث الحلقة ثار السعوديون والإماراتيون ضد الداعية واسقطوا ما قاله في برنامجه على حصار قطر رغم  ان الحلقة مسجلة قبل شهرين من موعد بثها لكنهم لم يصدقوا ان عمرو خالد لم يقصد حصار ومقاطعة قطر.

واتهم ناشطون إماراتون وسعوديون الداعية البارز بأنه من من جماعة الإخوان ولكنه لا يفصح عن ذلك.

وحرص عمرو خالد على تبرئة نفسه ووضح ان الحلقة تم تسجيلها منذ شهرين لكن هذا لم يكن كافياً.

فاضطر بعدها لكي لا يخسر دولارات الأم بي سي أن ينشر تغريدة يؤيد فيها مقاطعة بلده مصر لقطر. وحتى هذا لم يكن كافياً

وأخيرا قرر الداعية ان يشطب التغريدات المتعلقة بالحلقة وهي تتحدث عن نبي الرحمة وتسامحه.

ارضاء أم بي سي والسعودية والإمارات عند الداعية أهم من تغريدات تتعلق بسيد البشرية صلى الله عليه وسلم.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “عمرو خالد لحس كلامه عن سيد البشرية كي يرضى آل سعود.. ولم يرضوا”

  1. حقير وسافل وتستحق ما حدث وحسب معرفتي بكمية الحقد واللؤم، سيطردوك من ام بي سي، وهذا ما تستحقه، الا اذا اثبت براءتك لهم وهذا يتم فقط اذا تحولت الى النصرانية او اليهودية، واذا لم يتيسر لك ذلك، فلا باس من ان تصير شيعي.

    رد
    • بطل مصارعة … لا فض فوك ..
      هذا أقل وصف لهذا الكائن الثعبان تاجر الدين ..

      اللهم اضرب الظالمين بالظالمين

      رد
  2. يارجال الله كتب الذل على المصريين لقيام الساعة وبتقولي لم يبعث منهم رسول. ألم تلاحظ انهم ما أن يخرجوا من ذل وقهر طاغية حتى ياتيهم طاغية العن وآخرهم المجرم السيسي.

    رد
  3. سادات كل الناس من انفسهم وسادت المصريين الاعبد القزم ….اغاية الدين ان تحفوا شواربكم ياامة ضحكت من نفاقها الأمم …. هذا المائع لا علاقة له بالدين ولم يتلقى العلم الشرعي لا من جامعة شرعيه ولا من اي معهد ديني وتخصصه اداره قسم محاسبه واشترى شهادة دكتور في الاداره اخيرا …وكل ما يقوم به انه بلسانه الاعوج يقدم ما يقولوه له اسياده في المخابرات الامريكيه (قسم تشويه الاسلام واهله )ومعه زمره رديئه من اردأ اصناف البشر من معممي الازهر الازعر وعلى رأسهم غير طيب الذكر وعلي جمعه وسعدالهلالي وخالد الجندي واسلام البحيري وعدنان ابراهيم وعشرات ممن يبيعون بالدين ويشترون على شاكلته …

    رد
  4. اتقوا الله يا إخوتي الدكتور عمرو خالد لم يلحس كلامه ولم يتحدث أصلا بالسياسة لماذا كل هذا الحقد والكره والإسقاط على أمور هو لم يك يقصدها بالأساس الرجل حذف تغريداته لانها أغضبت البعض ممن فهموها بشكل خاطئ وهذا يحسب له ودليل على حسن نواياه فالإنصاف الإنصاف يا سادة جزاكم الله خيرًا وهداك وإياي لطريقه المساقيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.