الرئيسية » الهدهد » مستشار خامنئي: يجب إراقة الدماء في مكة المكرمة من أجل ظهور المهدي المنتظر !

مستشار خامنئي: يجب إراقة الدماء في مكة المكرمة من أجل ظهور المهدي المنتظر !

وطن-وعد الأحمد”-  ادعى المستشار العسكري الأعلى للمرشد الإيراني علي خامنئي أن ظهور المهدي المنتظر يحتاج إلى إراقة الدماء في مكة المكرمة  زاعماً أن السعوديين يقفون حالياً بسيوفهم في طريق ظهور إمام الزمان المهدي المنتظر وسيتم قتلهم حين الظهور بالسيوف، مفسراً كلمة العلق بالدم أي ينبغي –حسب رأيه-أن يكون هناك عدد كبير من الشهداء في مشهد يوضح نوايا إيران الخبيثة تجاه المملكة وموسم الحج, أما العرق-كما قال- فيعني الجهد.

 

ورسم الفريق “يحيى رحيم صفوي” سيناريو مفترضاً يدعو للضحك وهو أن يقوم الإيرانيون بالتحرك من مكة فيتم تحرير الحجاز أولاً ومن ثم إلى العراق-رغم أن العراق جغرافياً أقرب لإيران من السعودية وحينها كما قال سيشكل الإيرانيون الأغلبية بين جنود مقامه-أي المهدي.

 

وكان التلفزيون الرسمي الإيراني قد اتهم في وقت سابق السعودية بالتخطيط لاغتيال الإمام المهدي «لحظة ظهوره عن طريق القناصة المتمركزين على الأبراج المحيطة بالكعبة»، مطالباً بأن يكون هناك «تحرك إيراني لمنع اغتيال المهدي من قبل السعودية».

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مستشار خامنئي: يجب إراقة الدماء في مكة المكرمة من أجل ظهور المهدي المنتظر !”

  1. هل أسلم ترامب ليقابل بكل هذه الحميمية والحب ويغدق عليه المليارات. أم كفر العرب والمسلمون فاستحقوا الغلظة والشدة . لا أدري أين ذهبت كتب الشيخ محمد بن عبد الوهاب في الدعوة للتوحيد ومحاربة المشركين وعدم اتخاذهم أولياء . واين نواقض الإسلام العشرة والعقيدة الصحيحة.

    رد
  2. عقيده مجوسيه فاســده تحث على الإرهاب ,وإراقة دماء المسلمين في بلد الله الحرام. المهدي عندما يظهر سيقيم الدين الصحيح على سنة نبي الله ورسوله وليس على دين المجوس الذين يدعون الإســلام ، الفرس المجوس ليسوا بمسلمين. دينهم مليء بالخرافات والخزعبلات وكثير من الأعمال والطقوس الشركيه والكفريه.

    رد
  3. تنظيما ال سلول وال خميني
    هما سبب بلاء الامة وخرابها ودمارها وضياعها
    وان كان ال سلول يتحملون السبب الاكبر والرئيسي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.