الرئيسية » الهدهد » : إعلامية سعودية تفضح المؤامرة على قطر: “قدموها كبش فداء للرئيس الأمريكي”

: إعلامية سعودية تفضح المؤامرة على قطر: “قدموها كبش فداء للرئيس الأمريكي”

تسببت الإعلامية والكاتبة الصحفية الليبرالية السعودية ومقدمة البرامج في راديو  “مونت كارلو”، إيمان الحمود، بحالة من الهجوم الشديد عليها من قبل السعوديين وسط تلفيق اتهامات لها بأنه مدعومة من قطر، وذلك لسخريتها وتشكيكها في القائمة الإرهابية التي أصدرتها دول رباعية المقاطعة.

 

وقالت “الحمود” خلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني على قناة “فرانس 24″:” أن الشروط المفروضة على قطر هي شروط تعجيزية”، مضيفة بأن النظر للائحة الإرهاب الصادرة عن دول المقاطعة توحي بأن من وضعها ليست السعودية أو الإمارات والبحرين لتؤكد بأن من وضعتها هي مصر.

 

وعبرت “الحمود”عن سعادتها لأن دول الخليج قررت أن تحارب وتحاكم الإرهاب، إلا أنها استنكرت ما جاء في القائمة من أسماء قائلة: ” لنأخذ مثلا الشيخ القرضاوي..ترونه محرض على الإرهاب أوك على عيني وراسي ولكن ألا يوجد في السعودية تحديدا شيوخ يحرضون على الإرهاب”، مؤكدة بأن النظام السعودي لا يستطيع أن يضع أسماء شيوخ سعوديون محرضون على الإرهاب لأنها “مكلفة سياسيا”  ولها قاعدة شعبية كبيرة، مضيفة تم “وضع بعض الشخصيات التي لا تعني الكثير”، في إشارة للقرضاوي.

 

وأكدت “الحمود” بأن هذه الدول الخليجية كانت تبحث عن كبش فداء لتقديمه للرئيس الامريكي دونالد ترامب، مشيرة إلى ما كشفه “ترامب” حول سؤاله عن الدول التي تدعم الإرهاب فأشاروا له إلى قطر.

 

واعتبرت الحمود أن محاصرة قطر لن تميتها مؤكدة بأن قطر تملك الشارع في الخليج.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “: إعلامية سعودية تفضح المؤامرة على قطر: “قدموها كبش فداء للرئيس الأمريكي””

  1. من المؤمنين رجال صدقوا؟!،عفوا نساء صدقن؟!،اخسئوا يا مشايخ العار ؟!،صدقت امرأة وكذبتم؟!،ادفنوا انفسكم أحياء خير لكم والله؟!،هؤلاء لا يشترون وإن أعطوا مل ء الأرض رزا؟!.إنَهم يستحقون منا كل التقدير والإجلال.

    رد
  2. مع ذلك يا إيمان الحمود، ف قطر مَـوَلَّـتْ و دعمت الارهابيين و المنظمات الارهابية،،مادياً و معنوياً و ذلك بالسكوت و التغاضي عما فعله الإرهابي يوسف القرضاوي و غيره من شيوخ التكـفير و التحـريض و الساكت عن الحق شيطان اخرس،صحيح ان السعودية و شيوخها أساساً هم راس الاٍرهاب و التكـفير و شيوخ السعودية هم من أفتوا و أجازوا قتل البشر و تكفيرهم من غير الديانات و المذاهب و من يعارضهم من الحكام،،و صحيح ان الشيوخ المحرضين للفتنة و التكـفير ضد العالم اجمع هم من السعودية و السعودية لم تلجمهم من البداية و إيقافهم و سجنهم لفتاويهم الارهابية الاجرامية لكن قطر ايضاً كان لها يد في دعم الاٍرهاب و الارهابيين،،لا تقولوا بان امريكا حرضت ال سعود و ابناء زايد على قـطـر،،،حمد و ابنه تميم حكام قـطـر ،،كان لهم باع طويل في مساندة الاٍرهاب و الارهابيين لا تتملقوا دولة على دولة اخرى ،،و لا تكونوا كما يقول المثـل العراقي الشعبي عن من يتحدث بوجهين ( بـالــوجـه مـرايـه،،،،،،و بـالـكُـفـا سـلايـة ) و حكام قطر و السعودية و الإمارات و البحرين،، كلهم لديهم أيادي شاركت الاٍرهاب و الارهابيين و دعم الانقلابات و قلب أنظمة الحكم العربية بدعم خفي من منظمات و دول أولهم امريكا و اسرائيل و البقية في العدد القادم يـا،،،إيمان الحــمــود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.