الرئيسية » الهدهد » #شعب_قطر_في_قلب_سلمان هاشتاج أرادوا من وراءه الاساءة لأمير قطر فرد القطريون نحن في قلب تميم

#شعب_قطر_في_قلب_سلمان هاشتاج أرادوا من وراءه الاساءة لأمير قطر فرد القطريون نحن في قلب تميم

استجابة لضغوط وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون الذي اعتبر حصار قطر غير مقبول خاصة في ظل شهر رمضان، وفي خطوة أقل ما يمكن وصفها بالمخزية كونها تصدر من أكبر قوة خليجية ضد دولة شقيقة، قرر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مراعاة أواصر القرابة والحالات الإنسانية بين العائلات السعودية والقطرية وقام بتوجيه وزارة الداخلية بحل المشكلات التي تواجه العلاقات الأسرية بين البلدين ليظهر بالملك الإنساني.

 

وفي محاولة منهم لاستغلال الأمر ضد أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، أطلقت اللجان الإلكترونية السعودية التابعة للمستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، هاشتاج عبر موقع “تويتر” بعنوان:” #شعب_قطر_في_قلب_سلمان، حاولوا من خلاله إظهار الملك السعودي وكأنه “محمد الفاتح”، مشيدين بحكمته ومسيئين لقطر وأميرها.

 

وانبرت الصحف السعودية بالحديث اليوم عن حكمة الملك سلمان، زاعمة بأنه أراد من هذا القرار تحطيم “الإدعاءات القطرية” بأن الحصار قطع الأرحام وفرق بين العائلات.

 

من جانبهم رد ناشطون قطريون على الهاشتاج السعودي، مؤكدين بأن الشعب القطري في قلب أميرهم تميم زليسوا في قلب من حاصرهم، من خلال هاشتاج: #شعب_قطر_في_قلب_تميم، حيث احتل المراتب الاولى في الترند القطري على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

https://twitter.com/NasserBinramel/status/873909909611524097

https://twitter.com/bosaqer3/status/873946963636506624

https://twitter.com/dana_althani166/status/873863476392767492

https://twitter.com/properQa/status/873859382899068932

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “#شعب_قطر_في_قلب_سلمان هاشتاج أرادوا من وراءه الاساءة لأمير قطر فرد القطريون نحن في قلب تميم”

  1. كلنا تميم يا اوسخ و انجس شعب واطهر ارض “ارض النبي الحبيب محمد الذي ان شاء الله سوف يتبراء منكم يا شراذمة ” شعب لعنكم الله كما لعن اصحاب السبت و جمعكم بهم

    رد
  2. لو كان مفتيهم لسان حق لجهر حين أشاروا له بالكلام بالقول:من المعيب والعار أن تقطع الأرحام في هذا الشهر الفضيل؟!،ومن المعيب والعار أن يحاصر المسلم أخاه؟!،وأن يعاقب جموع المسلمين عقابا جماعيا لا تقوم به إلا سلطة إسرائيل ومختلف السلط المحتلة عبر التاريخ ؟!،الآن تراجع الملك لأن شعب قطر في قلب الملك؟!،تراجع بعد أن أشار مفتيه بأنَ ما قام به سدادا ورشادا؟!،إذا فليندد المفتي بملكه الآن كونه تراجع عن الرشاد والسداد باجراءاته التي هي في مصلحة شعب قطر؟!،هل رأيتم يا عقلاء عبثا وفضيحة أكثر من هذا؟!،المفتي أفتى مزكيا بلسان قوله وحاله أفتي قائلا:سديد ما تفعلونه وحكيم ؟!،اخنقوهم حتى تفض أرواحهم إلى بارئها فذاك في مصلحتهم؟!،الآية القرآنية تكلَمت عن حالة البنت الموؤودة لما تسأل:(وإذا المؤودة سئلت بأيَ ذنب قتلت)؟!،أما الآن وفي آخر الزمان فإننا نسأل:(وإذا الشعب القطري والمقيمون فيها سئلوا بأيَ ذنب حوصروا وقطعوا ابتغاء قتلهم جماعيا)؟!،العار؟!،العار؟!،بل لكم النار؟!،النار ؟!،تتقلبون فيها بكرة وعشيا؟!.

    رد
  3. آمين يارب العالمين، الله يسمع منك أيها الكريم م عرقاب الجزائر، وحسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين، ?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.