الرئيسية » الهدهد » النفيسي لـ” السعودية والامارات”: احذروا التمترس الاعلامي والانزلاق للصراع الطليق.. لن تحصدوا الا المر والعلقم

النفيسي لـ” السعودية والامارات”: احذروا التمترس الاعلامي والانزلاق للصراع الطليق.. لن تحصدوا الا المر والعلقم

حذر المفكر الكويتي الشهير الدكتور عبد الله النفيسي, من ما أسماه “التمترس الاعلامي والانزلاق للصراع الطليق” في الازمة الخليجية القائمة بين قطر من جهة والسعودية والامارات والبحرين و”حلفائهم” من جهة أخرى.

 

وقال النفيسي في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..” إحذروا التمترس الإعلامي والإنزلاق للصراع الطليق فلن نحصد من ذلك إلا المر والعلقم . التصعيد الإعلامي لا يعطي فرصه للحل بل يزيد الأمر تعقيدا “.

وأضاف النفسي في تغريدة اخرى قائلاً ” حتى نتحاشى تدخل الأطراف الخارجية و تشابك أجنداتها ينبغي أن نسرع الخطى نحو ( الحل الداخلي) إستنادا على ( الوثيقة التأسيسية) لمجلس التعاون 1981 “.

وكان النفسي قد طلب السعودية والامارات والبحرين إلى الاحتكام إلى هيئة فض النزاعات المنبثقة عن مجلس التعاون الخليجي لحل الخلاف مع قطر قبل تفاقم الازمة.

 

وتشهد العلاقات الخليجية توترا كبيرا على خلفية قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر, وحصارها من قبل السعودية والامارات والبحرين.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “النفيسي لـ” السعودية والامارات”: احذروا التمترس الاعلامي والانزلاق للصراع الطليق.. لن تحصدوا الا المر والعلقم”

  1. الوضع خطير الخوف أن تتحول العاصفة إلى إعصار من الدرجة الخامسة بعد أن طال أمد الأزمة بشكل غير متوقع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.