الرئيسية » الهدهد » إيران ترسل خمس طائرات تحمل 90 طناً من المواد الغذائية إلى قطر

إيران ترسل خمس طائرات تحمل 90 طناً من المواد الغذائية إلى قطر

أرسلت إيران خمس طائرات تنقل مواد غذائية إلى قطر، بحسب ما أفاد به المتحدث باسم شركة الطيران الإيرانية (إيران إير) الأحد لوكالة الصحافة الفرنسية.

 

وقال شاهروخ نوش آبادي “حتى الآن أرسلت إيران خمس طائرات تنقل كل منها حوالي تسعين طنا من المنتجات الغذائية والخضار إلى قطر”، موضحا أن طائرة سادسة ستقلع الأحد.

 

وكانت مصادر إعلامية إيرانية منها قناة “برس تي في” قد أكدت الخميس إرسال إيران أول طائرة شحن تحمل مواد غذائية إلى الدوحة.

 

كما أعلن آبادي سابقا أن أول أربع رحلات أقلعت من مطاري طهران وشيراز إلى مطار الدوحة، مضيفا أنها تمت عبر طائرة بوينغ 747.

 

وأضاف في حديث لوكالة أنباء فارس الإيرانية أن شركته على استعداد تام لإجراء رحلات شحن جوي إضافية إلى قطر بناء على طلب الدوحة واحتياجات شعبها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إيران ترسل خمس طائرات تحمل 90 طناً من المواد الغذائية إلى قطر”

  1. في شهر رمضان الكريم شهر الخير والرحمة والمغفرة والعتق من النار تحول بفعل فاعل إلى تراشق وخصومة وحصار مسلمين يحاصرون مسلمين شقاق وتفرقة بين الأمة بل دول هي عائلة واحدة والنار امتدت إلى المعتمرين في الديار المقدسة والباب مفتوح على مصراعية لكل ما هو كارثي ! أحقاد شخصية هي التي أتت بكل هذا ! لا نقول إلا أن الله سبحانه وتعالى يأخذ حق المظلومين من العرب الذين قتلوا وشردوا ظلما على يد أنظمة دمرت في الوطن العربي وأهدرت قوة العرب وسلمت رقاب العرب للأعداء وحان وقت القصاص الإلهي ! العراق وسوريا واليمن وليبيا ومصر كلها دمرت لأهواء أصحاب المال الخليجيين والآن انقلبوا على بعضهم البعض ! عندما ترسل إيران المواد الغذائية إلى قطر فهي رسالة لمن يعمل جاهدا لمحاصرة إيران ! وأي حديث بعد الآن عن مواجهة إيران هي وهم لأن من يدعي محاربتها يخلي لها الساحات لشغلها بكل سهولة ودون حتى رمى حجرة واحدة ! والقادم أسوأ !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.