الرئيسية » الهدهد » إعلامي قطري يرد على وزير الخارجية السعودي: “عزيمتنا ثابتة وستبقى فلسطين قضيتنا الأولى”

إعلامي قطري يرد على وزير الخارجية السعودي: “عزيمتنا ثابتة وستبقى فلسطين قضيتنا الأولى”

أكد الإعلامي القطري، خالد الشمري، على ثبات العزيمة القطرية في مواجهة الحملة التي تشنها دول رباعية المقاطعة، مشددا على أن قضية فلسطين ستبقى قضية قطر الأولى.

 

وقال “الشمري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ستبقى عزائم القطريين ثابتة ستبقى قطر قضيتها الاولى هي حق فلسطين”.

https://twitter.com/Khalid7_Shamari/status/873710750937776128?s=08

 

وكان وزيير الخارجية السعودي عادل الجبير قد كشف في تصريحات صحفية أدلى بها في باريس الأسبوع الماضي، بأن على قطر وقف تمويلا لمنظمات “إرهابية” كالإخوان وحركة حماس، وهو الامر الذي لاقى استنكارات كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي. إعلامي قطري يرد على عادل الجبير: عزيمتنا ثابتة وستبقى فلسطين قضيتنا الأولى

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إعلامي قطري يرد على وزير الخارجية السعودي: “عزيمتنا ثابتة وستبقى فلسطين قضيتنا الأولى””

  1. وزير خارجية السعودية قبحه الله بمنظر تخجل منه حتى المرآة…ايها القبيح شكلك يثبت انك قرد ممسوخ على غرار اشقاءك آل صهيون

    رد
  2. كفا لعب بورقة فلسطين … كما تفعل ايران المجوسية باللعب بورقة فلسطين … قطر علاقتها مع اسرائيل اقوى من علاقة قطر بأي دولة مسلمة … سؤالي هل سمعتم قطر طلبت من اسرائيل بضرورة وقت الاستيطان على اقل تعبير هل سمعتم قطر تهدد اسرائيل في حالة عدم وقف القتل او اي ضغط سياسي تجاه اسرائيل … قطر تلعب لعبة اكبر منها .

    رد
    • لاتبخسوا الناس اشياءهم ايها ……………………..
      يكفي قطر انها تأوي كل القادة الجهاديين على اختلاف انتمائهم الحركي…ويكفيها انها تمدهم بالمال والتجهيزات التي تساهم في اضفاء بعض السرور على الغزويين…..عكس دول الامارات والسعودية ومصر التي تحاربهم وتقتلهم اما بالسجن او تسليمهم لسادتهم الصهاينة….

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.