الرئيسية » الهدهد » جمال ريان معلقا على استفتاء مستشار “ابن زايد” العجيب: “اليوم تمنيت لو كنت خليجيا”

جمال ريان معلقا على استفتاء مستشار “ابن زايد” العجيب: “اليوم تمنيت لو كنت خليجيا”

علق الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان، على الاستفتاء الذي أجراه مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله عبر حسابه على “تويتر” والذي جاءت نتيجته برفض تأييد الحصار المفروض من قبل رباعية المقاطعة على قطر، مما دفعه لإزالته، حيث أكد “ريان” بأن الاستفتاء عكس المعدن الاصيل للشعوب الخليجية في الوقوف مع قطر، معربا عن تمنيه لو كان خليجيا بعد نتيجة هذا الاستفتاء.

 

وقال “ريان” في سلسلة تدوينات لع عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” متحدثا حول الاستفتاء ونتيجته على الرغم من إزالته:” استفتاء الحصار على قطر الذي يدخل أسبوعه الثاني عكس المعدن الأصيل لشعوب دول الخليج في الوقوف مع قطر وأرسل رسالة قوية “اوقفوا الحصار” #الخليج”.

 

وأضاف قائلا: ” عبد الخالق عبد الله حذف الاستفتاء بعد ٣ساعات من كتابته بعد ان قالت شعوب #الخليج ٦٥٪ ارفع الحصارعن قطر لو تركه ٢١ساعة لكانت النتيجة كارثية له”.

 

واعتبر “ريان” أن: ” نتيجة استفتاء عبد الخالق عبد الله٦٥٪ ارفعوا الحصار عن قطر ووفق قانون تجريم التعاطف مع قطر سيتم سجن٦٥٪ من أبناء شعب #الخليج لتعاطفهم مع #قطر”.

 

وتمنى “ريان أن يكون خليجيا مشيدا بشعب الخليج قائلا: ” اليوم تمنيت لو كنت خليجيا، بعد نتيجة الاستفتاء٦٥٪ وقف فيه فيه شعب الخليج مع رفع الحصار عن قطر شعب #الخليج احبكم في الله،أنتم النخوة والاصالة”.

 

وكان عبد الخالف عبد الله قد اجوى استطلاعا للرأي لقياس نسبة التأييد الشعبي لقرار الدول الخليجية ومصر المقاطعة لقطر بعد مرور أسبوع عليه، إلا أنه اضطر إلى إزالته بعد الإحراج الذي تعرض له نتيجة الرفض الشديد للقرارات والذي بلغت نسبته 65%.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.