الرئيسية » الهدهد » “العذبة”: من المعيب أن يُذكّر وزير الخارجية الامريكي “المسيحي” المسلمينَ بإنهاء حصار قطر في رمضان

“العذبة”: من المعيب أن يُذكّر وزير الخارجية الامريكي “المسيحي” المسلمينَ بإنهاء حصار قطر في رمضان

أكد رئيس تحرير صحيفةالعرب” القطرية، عبد الله العذبة، أنّ قطر لن تخضع للضغوط التي تمارس عليها من الدول الخليجية التي أعلنت مقاطعتها، داعياً السعودية والإمارات الى وقف الحصار الذي تمارسانه على قطر.

 

وأضاف “العذبة” أنه من باب حسن النوايا، يتوجب على الامارات والسعودية انهاء الحصار البري والجوي الذي فرضتاه على قطر.

 

واعتبر “العذبة” أنه من المعيب أن يذكر وزير الخارجية الامريكي “المسيحي”، ريكس تيلرسون، المسلمين بإنهاء الحصار على قطر خاصة في شهر رمضان الكريم.

 

كان “تيلرسون” قال إن الحصار الذي تفرضه دول خليجية على قطر غير مقبول، داعيا لوقف التصعيد في الأزمة الخليجية.

 

وأضاف تيلرسون أن الحصار الذي فرضته دول خليجية على قطر يؤثر على المعركة التي يقودها الجيش الأميركي ضد تنظيم الدولة الإسلامية، ويضرّ بالعمليات العسكرية ضد من سماهم بـ”الجهاديين”.

 

وتابع وزير الخارجية الأميركي أن الحصار يسبب تداعيات إنسانية غير مقصودة خصوصا خلال شهر رمضان الكريم، منها نقص الغذاء وتفكيك عائلات بشكل قسري وسحب أطفال من المدارس.

 

وأشار “العذبة” إلى أن الشعب القطري يدعم مبادرة أمير الكويت لحل الازمة، مؤكداً في الوقت ذاته على ان القطريين لن يركعوا للضغوط، ويقفون خلف أميرهم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““العذبة”: من المعيب أن يُذكّر وزير الخارجية الامريكي “المسيحي” المسلمينَ بإنهاء حصار قطر في رمضان”

  1. الأوغاد من حكام العرب في كل من الرياض وأبوظبي والمنامة وعمان والقاهرة ورام الله والرباط والجزائر ما هم عملاء خونة ليسوا بمسلمين بل هم أشد كفرا من اليهود والنصارى والمجوس. ..أولئك لا دين لهم ولا حتى شرف أو نخوة لا يرقبون في كركم إلا ولا ذمة…قاتلهم الله ولعنهم في الدنيا ويوم يقوم الأشهاد. ..

    رد
  2. هكذا إجمالا يا جمل kamel بلغة شكسبير نطقا؟،تضع كل الناس في سلةواحدة؟!،هذا لا يستقيم؟!،هل الجزائر أيدت حصار قطر وانضمت للرباعيةالتي غدت ثمانية؟!،هل سحبت سفيرها؟!،هل دعت سفيرها لمغادرة الدوحة؟!،هل أغلقت مجالها الجوي امام القطرية للطيران؟!،هل ألغت استثمارات متعاملها من الهاتف نجمة؟!،هل فرضت غرامة على من يغرد في التويتر مساندا لقطر؟!،منذ بدء الأزمة وأنا أكتب مقالات مؤيدة لقطر ومنددة بالمقاطعين بشتى وأقسى العبارات ولم يعترض طريقي أحد إن كنت من المتابعين؟!،والحمد لله الأرشيف متاح؟!،وهل منعت دخول الرعايا القطريين؟!،وهل طلبت من الجزائريين العاملين في الجزيرة وهم كثر الإستقالة-وكذا الكثيرين الذين يعملون في القطاعات الاخرى-؟!،وهل حجبت مواقع الجزيرة؟!،وهل طلبت من الفنادق حجب باقة قناة الجزيرة من غرفها؟!،وهل رفضت استقبال سفيرها في وزارة الخارجية أمس؟!،وهل تنفي أنَها دعت للحوار وعدم التدخل في شؤون الدول؟!،إنَه عمى الألوان؟!،اقصد أكبر مصحة لطب العيون علَهم يرقعون غشاء بكرة قزحية عينك ياأعمى؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.