الرئيسية » الهدهد » اساءوا لرموز الدولة ودولة شقيقة.. إحالة ستة أعضاء في نادي الوحدات الأردني لأمن الدولة

اساءوا لرموز الدولة ودولة شقيقة.. إحالة ستة أعضاء في نادي الوحدات الأردني لأمن الدولة

أعلن وزير الشباب الأردني حديثه خريشة الأحد إحالة ستة أعضاء في الهيئة العامة لنادي الوحدات الأردني لمحكمة أمن الدولة على خلفية شريط فيديو لمسابقة ثقافية أقامها النادي خلال شهر رمضان تضمن “إساءة لرموز الدولة ودول شقيقة”.

 

وقال الوزير الأردني في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) إن “ستة من أعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات قد تم تحويلهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة بمن فيهم أحد أعضاء مجلس إدارة النادي لمتابعة إجراءات التحقيق معهم في ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي والذي يتضمن إساءة لرموز الدولة والدول الشقيقة”.

 

وكانت لجنة شكلها نادي الوحدات اتخذت مجموعة من القرارات بخصوص الأشخاص “المتورطين” في إنتاج وتصوير ونشر شريط الفيديو منها “شطب عضويتهم ومنع ترددهم على النادي وأنشطته”، حسب الوكالة.

 

ويظهر شريط الفيديو ومدته ثلاث دقائق قاعة تم فيها عرض شريط فيديو يسخر من بعض القادة العرب خصوصا من دول الخليج بالإضافة الى العاهل الأردني عبد الله الثاني والرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.

 

وتأسس نادي الوحدات عام 1956 في مخيم الوحدات للاجئين الفلسطينيين، وصعد إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة عام 1975، وفاز بأول بطولة دوري عام 1980.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “اساءوا لرموز الدولة ودولة شقيقة.. إحالة ستة أعضاء في نادي الوحدات الأردني لأمن الدولة”

  1. الى من اساءوا هؤلاء الشباب …الى السيسي وابن زايد وابن سلمان ..اذا الله سبحانه وتعالى فاضحهم ومخزيهم وجاعلهم مهزله ومسخره للعالم كله ..يعني هي المخابرات الاردنيه مش عارف ذلك …والله عارفين الحقيقه وعارفين من هو السيسي ومن هو ابن زايد وابن سلمان ولكن الفلوس بتعمي الحقيقه…اتركوا هالشباب خليهم يروحوا عند اهاليهم لانهم هؤلاء شباب الاردن اللي برفعوا الراس مش السيسي اللي وكس راس الامه العربيه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.