الرئيسية » الهدهد » مجتهد: ابن سلمان ادرك ضعف ابن نايف.. وقرار عزله للاستيلاء على العرش سيتخذ قريبا دون اعتراض من احد

مجتهد: ابن سلمان ادرك ضعف ابن نايف.. وقرار عزله للاستيلاء على العرش سيتخذ قريبا دون اعتراض من احد

كشف المغرد السعودي “الشهير” مجتهد, عن أن ولي عهد السعودية محمد بن نايف, غير راض عما يجري تجاه قطر من قرارات يتخذها نائبه محمد بن سلمان, مشيراً إلى أن “ابن نايف”  مشلول تماما ودوره في الأحداث صفر.

 

وأضاف مجتهد في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على تويتر”,  المباحث السعودية تستلم توجيهات بخصوص ما له علاقة بقطر من الديوان مباشرة.

ولفت مجتهد إلى أن كثير من “آل سعود” منزعجون من القرارات الصبيانية وقلقون من تداعياتها السياسية والأمنية والاقتصادية لكن ابن سلمان سايطهم سوط وكلهم صفر على الشمال”

وأوضح المغرد السعودي الشهير أن ابن سلمان “استنتج” من قرارات قطر أن ابن نايف أضعف من أن يقاوم قرار عزله، وأن العائلة أعجز من أن تعترض، ولهذا لا يستبعد أن يفعلها قريبا.!!

وواصل مجتهد حديثه قائلاً ” مستشفيات تمنع من علاج القطرين..  أبناء يمنعون من السفر لجنازة والدهم.. ولد سلمان أظهر آل سعود على حقيقتهم.. لاعروبة، لا رجولة، لا إنسانية، لا شهامة “.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مجتهد: ابن سلمان ادرك ضعف ابن نايف.. وقرار عزله للاستيلاء على العرش سيتخذ قريبا دون اعتراض من احد”

  1. في أي بلد عربي ، من الخليج إلى المحيط ، لا يتم تعيين أي حاكم أو ولي عهده إلا بقرار من أمريكا . هذه قاعدة في السياسة الدولية منذ أن هيمنت أمريكا على الشرق الأوسط و شمال إفريقيا في الستينات من القرن الماضي و تعهدت روسيا لأمريكا حينئذ بقبول ذلك على الدوام عبر سياسة ما يسمى “الوفاق الدولي” .
    ما يدور في الخليج لعبة سياسية صبيانية ، و تمتلك أمريكا خيوط هذه اللعبة من كافة أطرافها . لفهم حقيقة اللعبة ، إياك أن تتابعها عند الأدوات و لكن تابعها عند رأس النبع أو المصدر . يعني ، ماذا تريد أقوى دولة في العالم أن تفعل من تجزئة في البلد العربي الأكبر و هل هي تقوم بالتمهيد لتسليم المنطقة الشرقية “الغنية بالنفط” لشيعة إيران ؟؟؟

    رد
  2. لا اعتقد ان في الامر قوة وضعف ..فكل ال سعود مجرد موظفين واجراء لدي الامريكان يحرسهم كلاب حراسه واتحدي اي منهم ان ينزل الي الشارع بمفردة كل مافي الامر ،، ان امريكا تستدعيهم واحد تلو الاخر من اجل عمل مقابلة شخصيه ثم تنصب من تشاء وتخلع من تشاء فإذا قررت امريكا عزل بن نايف او الملك بنفسه فلن يعترض احد والشعب مجرد قطيع لا رآي له ولا مشوره وهناك مجلس الشوربه مجموعه ارجوزات وطراطير مهمتهم الوحيده الحضور والبصم بحوافرهم علي اي قرار ثم الانصراف كالخراف .

    رد
  3. هل الدولة التي تأوي الناس الذين تطردهم بلدانهم التي خلقهم الله فيها بسبب فكرهم او معتقدهم كما تفعل دولة قطر تصنف دولة ارهابية؟ هذا ما تقوله دول مصر والسعودية والإمارات والبحرين التي تعاقب من حتى يتعاطف انسانياَ مع احد سكان قطر بالغرامة المادية والسجن لسنوات هل هذه دول يتمتع حكامها بالديموقراطية الذين لا يسمحون حتى بحرية التعبير فعليهم ان يتحمدوا الله ان سخر دولة قطر بقلبها الإنساني لتأوي هؤلاء المشردين من بلدانهم.اعزايٰ دول الخليج او غيرها لا تجعلوا الغيرة والحقد يعمي عقولكم على دولة قطر الصغيرة المساحة الواسعة العقل خرجت من ضيق المكان الى رحابةالفكر العالمي واصبحت دولة عالمية في الفكر الذي يمكنها بالأخذ بأسباب التقدم والبناء الذي طلبه الله في كتابه كمسلم يعمر الأرض بكل اسباب التقدم للإرتقاء بالاٰرض والإنسان وليس منعه حتى من التعبير عن همومه او النقد البناء ايتها الدول الرباعية شمروا عن سواعدكم والحقوا بركب الحياة الحقة وليس الفنيه والترفيهية والمجونيه لأن هذا لا يعني التقدم حتى معوناتكم للدول والناس شروطها مذلة ان يصبح الناس عبيد هذه المعونات وعدم ابداء الملاحظات للتحسين .تدعون الاسلام ولا تعرفونله سلوكاً وشمتم بنا الأعداء .نسأل الله لكم العودة لطريق الهداية .والإعتراف بالخطاٰ فضيلة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.