الرئيسية » الهدهد » حتى فجر السعيد سخرت من قائمتهم الإرهابية: “معقولة ولا إيراني في القائمة..اشدعوه” !!

حتى فجر السعيد سخرت من قائمتهم الإرهابية: “معقولة ولا إيراني في القائمة..اشدعوه” !!

سخرت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، من القوائم الإرهابية الصادرة من قبل رباعية الدول المقاطعة لقطر، مستنكرة عدم إدراج أي إيراني في القائمة على الرغم من أن سبب الازمة مع قطر هو علاقتها بإيران وفق ادعاءاتهم.

 

وقالت “السعيد” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” سؤال أخير .. معقوله ولا إيراني من ضمن القائمه ؟!! اشدعوه”.

 

كما استنكرت “السعيد” ورود اسم حاكم عبيسان في القائمة قائلة: ” الاخ حاكم عبيسان أعرفه شخصياً واشهد بالله أنه بريء من كل تهم الإرهاب الموكله له سؤالي عن الازدواجيه المنشوره هل بموافقة وعلم البلدين”.

 

وكانت الرباعية المقاطعة لقطر قد أصدرت قائمة تحتوي على 59 شخصية و 12 كيانا، كان أبرزهم يوسف القرضاوي ووجدي غنيم، وجمعية قطر الخيرية وبعض الجمعيات الفاعلة على المستوى العالمي.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حتى فجر السعيد سخرت من قائمتهم الإرهابية: “معقولة ولا إيراني في القائمة..اشدعوه” !!”

  1. هذا تخبط وأعمال صبيانية ومسرحيات دحلان وعياله ، على فكره توجد اسماء في القائمه تم تصنيفهم ارهابيين وهم موجودين من اكثر من سنتين في امارة ابوظبي .

    رد
  2. بالنسبة لهم قاسم سليماني مجاهد أكبر على سنة الله ورسوله؟!،وفيلق القدس بمثابة -حسبهم-كتيبة أبو عبيدة الجراح!؟،أما الهادي العامري فهو عندهم سيف الله المسلول خالد بن الوليد؟!،و أبو يحي المهندس و أوس الخفاجي وقيس الخزعلي و بهاء الأعرجي وحزب الله العراقي فهم حسبهم جند الرحمان الذي مايعلم جنود ربك إلا هو؟!،أما هم فقد علموهم بأنَهم يقاتلون السنة والإخوان في العراق وسوريا لذلك لم يدرجوهم في قائمة الخزي والعار؟!،بقي لهم فقط أن يصدروا قائمة أخرى موازية يضمنونها الشخصيات والكيانات البريئة من الإرهاب من أصحاب الأيادي البضاء لا الحمراء ؟!،فيبدأون بمن أشرنا لهم أعلاه مع تنقيحها بإضافة الإنقلابي المعروف و عصابة كهانا وكاخ و الشباك والموساد وشارون ورابين وبيجن وبيريس وباراك وشامير وديان وأولمرت و ليفني وغيرهم ممن توغلوا في الدماء العربية والإسلامية مما حفلت بهم كتب التاريخ؟!،أما هم من مولوا إحراق الركع السجود في رابعة والنهضة فهم حمائم السلام؟!،حمائم حقوق الإنسان؟!،حمائم الحريات عبر منع التغريد في التويتر بالسجن والتغريم؟!،وبترويع ضيوف الرحمان في غرفعم معلنين أن لاعمرة لكم عندنا؟!،وبفصل الرضيعة عن أمها لقطريتها؟!،ولمنع التقاط وتثبيت قنوات معينة؟!،إن هذه الإجراءات لتجاوزت في قسوتها وسرياليتها وضغينتها اجراءات ديكتاتورية الحكومات البلوريتارية من أمثال لينين وستالين وخرشوف وبريجنيف وشاوسيسكو وإريك هونيكر؟!،إنَهم محرروا صحيفة لبرافدا السوفيتية يحررون قوائم مجرمي الليبرالية زمن الحرب الباردة؟!،حرب باردة استدعيت مرة أخرى؟!،لكن هذه المرة ليست بين جنبات المحيط الأطلسي الباردة؟!،أو بين دوائر الدائرة القطبية الشمالية المتجمدة ؟،بل في رمال الصحراء العربية الملتهبة اللاهبة؟،إنَها فعلا رمال متحركة ؟،مانفكت تفاجئنا بأسرارها التي لا تكاد تنتهي؟!،أسرار أبانت أنَ المنطقة كل يوم هي في شأن ؟!،كيف لا وهي تمسي رافعة أقواما لعليين؟!،وتصبح خافضة لأقوام في الأسفلين؟!،إنَها الواقعة ليس لوقعتها كاذبة،خافضة رافعة؟!،إذا رجت الصحاري العربية رجا؟!،،وبست براريها بسا ؟!،جاعلة أمن وسلام المنطقة هباء منبثا ؟!،وكان أهلها أزواجا ثلاثة؟!،فأصحاب اللئام من هواة الضرب تحت الحزام ما أصحاب االلئام؟!،وأصحاب الصمود والتصدي ما أصحاب الصمود والتصدي؟!،وأصحاب الذبذبة ممن لا من هؤلاء ولا من هؤلاء ماأصحاب الذبذبة؟!،والسابقون السابقون لنصرة المقاطعين أولئك المقربون في جنات مزارع الرز يتقلبون؟!،ثلة من الأولين الموقعين في الفجر؟!،وقليل من الآخرين الموقعين بعد تنفس الصبح؟!،إنَها لمشاهد من سورة الواقعة تصف حال الناس في الآخرة ؟!،ليس لها من إسقاط مشابه إلا الإسقاط المطابق أو يكاد مع أحوال الأمم والناس مع زلزال الخليج الذي يكاد يشبه واقعة وقائع يوم الفناء؟!،فياسادة وياقادة تريثوا وفكروا مليا قبل أن تصطفوا؟!،الأمر فيه مخاطرة عالية فاحذروا حتى لا تندموا؟!.

    رد
    • كل الذين ذكرتهم لن تصل الى تراب احذيتهم لانهم اشرف واطهر منكم يابائعي الأرض والعرض الشيعي لايقتل الأبرياء ولا يفجر نفسه في الشوارع والأسواق ودور العبادة ,الشيعة ربهم الله وانتم ربكم الشيطان ودينكم الوهابية التي تحارب الإسلام المحمدي الأصيل انتم آخر من يتكلم عن الإسلام لانكم تحاربون وتقتلون وتغتصبون المسلمات العفيفات انتم مجرد مسوخ ونكرات هذا الزمن الاغبر .ذكرتني أيها الجزائري حينما كنت لاجئا كان معي ثلاث جزائريين في غرفه واحده في احد فنادق أمستردام اثنان يسرقون والثالث كان شيخا يبارك لهم جهادهم ضد الكفار الهولنديين هذا هو دينكم وهذه هي اخلاقكم يااشباه الرجال.

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.