الرئيسية » الهدهد » إعلاميون قطريون يطلقون حملة للعمل بدون مقابل ردا على استقالات السعوديين من قنواتهم

إعلاميون قطريون يطلقون حملة للعمل بدون مقابل ردا على استقالات السعوديين من قنواتهم

مع إعلان المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطعهم للعلاقات مع قطر، وفي ظل الظروف التخوينية لكل من يتعاطف مع قطر أو يعمل في مؤسساتها، اضطر عدد من الإعلاميين السعوديين العاملين في القنوات القطرية إلى تقدين استقالاتهم مرتدين ثوب الوطنية وطاعة لولي أمرهم “سلمان”.

 

وكان أول المبادرين بتقديم استقالاتهم لاعب الهلال السابق والمحلل في قنوات “bin sport”  نواف التمياط وكتب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً” بكل الود أودع زملائي واصدقائي في بي إن سبورتس وأهل قطر الطيبين متمنيا لهم التوفيق .

 

وبدوره سار عاصم الغامدي على نهج المستقيلين وغرد عبر حسابه في “تويتر” قائلاً” تضامنا مع موقف حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله)، أعلن استقالتي من قناة الجزيرة.

 

فيما قال زميله في القناة فهد الروقي بأنه لايتشرف بالعمل في قناة تنتمي لبلد تحارب وطنه بحسب زعمه :”أعلن انسحابي من قناة الكأس قناة تنتمي لبلد يٌحارب وطني ويتآمر عليه لا يشرفني العمل بها”، في أسلوب قميء دون أن يراعي العيش والملح بينه وبين زملائه.

 

وكتب مراسل الجزيرة من جدة محمد الرزقي ( الله ثم المليك ثم الوطن، سمعاً وطاعة) حيث أرفق تغريدته بصورة لولاة الأمر ، في إشارة لاستجابته لقرار المقاطعة.

 

هذا بعض من كل فيما يخص الإعلاميين السعوديين، في حين وردت أنباء عن استقالة بعض المحللين المصرييين الذين يعملون في القنوات الرياضية.

 

وردا على هذه الإجراءات التي تحاول الإضرار بالقنوات الإعلامية القطرية، أعلن إعلاميون قطريون وكل من له علاقة بالعمل الإعلامي عن استعدادهم اكلء الفراغ الذي تسببه استقالة البعض، وأطلقوا هاشتاجا  عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” بعنوان:” #اعلاميو_قطر_صوتها”، عبروا فيه عن استعدادهم للعمل مجانا وبدون مقابل.

https://twitter.com/alihussain_66/status/872539445303455744

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلاميون قطريون يطلقون حملة للعمل بدون مقابل ردا على استقالات السعوديين من قنواتهم”

  1. خير و بركة انهم استقالوا اولا بين معدنهم و سوء نيتهم ثانيا هناك المئات من الشباب القطريين الذين يمكنهم اداء هذه الوظيفة وهم اولا ببلادهم من الغريب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.