الرئيسية » الهدهد » كاتب مغربي يهاجم الإمارات ويعدد فضائحها ويؤكد: معاداة حماس ليست إلا رغبة صهيونية

كاتب مغربي يهاجم الإمارات ويعدد فضائحها ويؤكد: معاداة حماس ليست إلا رغبة صهيونية

شن الكاتب الصحفي المغربي مصطفى الونسافي، هجوما عنيفا على الإمارات وسياساتها، مشددا على أنها أصبحت “قبلة ومحجة” لفلول الأنظمة العربية البائدة، وداعمة للثورات المضادة في مصر وليبيا واليمن.

 

وقال “الونسافي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” هذه #الإمارات وهذه تحالفاتها الإمارات تدعم السيسي قاتل المصريين الإمارات تدعم حفتر قاتل الليبيين الإمارات تدعم انفصاليي اليمن #متضامن_مع_قطر”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” ينبغي ألا ننسى أن فلول الأنظمة العربية البائدة يتخذون #دبي قبلة ومحجا وأن الثوار والأحرار لا يجدون بلدا عربيا ينصرهم سوى #قطر #متضامن_مع_قطر”.

 

وفي تعليقه على مطالبة وزير الخارجية السعودي لقطر بضرورة التوقف عن دعم حماس، أكد “الونسافي”:” #حماس حركة مقاومة مشروعة ولم تضر بمصالح أي بلد عربي، فمعاداتها لا يمكن أن تكون إلا استجابة لرغبة صهيونية. #صهاينة_العرب #قطع_العلاقات_مع_قطر”.

 

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد كشف خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الفرنسي في باريس في  رده على سؤال حول الازمة مع قطر قائلا: “قد طفح الكيل..على قطر أن تقطع علاقتها بالمنظمات الإرهابية كالإخوان وحماس”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.