الرئيسية » الهدهد » كاتب جزائري مهاجما السعودية والإمارات: لو كان للجبن عشيرة لكان اسمها “سعود أو نهيان”

كاتب جزائري مهاجما السعودية والإمارات: لو كان للجبن عشيرة لكان اسمها “سعود أو نهيان”

شن الكاتب الصحفي الجزائري، فيصل عثمان هجوما عنيفا على كل من السعودية والإمارات، ناعتا إياها بالدول الجبانة، وذلك على إثر قطع علاقتهما مع قطر وفتحهم علاقات مع إسرائيل، وفق قوله.

 

وقال “عثمان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” #قطع_العلاقات_مع_قطر يفتحون سفارات للصهاينة والفرس ثمّ يحاربون قطر لأن لها علاقات مع إيران، لو كان للجبن عشيرة لكان اسمها سعود أونهيان”.

https://twitter.com/FaycalOthmane1/status/871684277758562306

 

وأضاف قائلا: ” #قطع_العلافات_مع_قطر ترقبوا فتح مكاتب لحزبي #الليكودو#إسرائيل_بيتنا في أبو ظبي والرياض قبل عيد الفطر وضاحي خلفان والملك سلمان أوائل المنضمين”.

https://twitter.com/FaycalOthmane1/status/871699369791238145

 

وتابع ساخرا من الإمارات: ” اتهموا قطر بالتعاون مع إيران فقطعوا علاقاتهم معها وأبقوا عليها مع إيران، يا سيدي حرر جزرك المحتلة ثم قاطع قطر مش مشكلة! #قطع_العلاقات_مع_قطر”.

https://twitter.com/FaycalOthmane1/status/871712361010405376

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب جزائري مهاجما السعودية والإمارات: لو كان للجبن عشيرة لكان اسمها “سعود أو نهيان””

  1. لو كانت إيران هي السبب لبادروا بقطع العلاقات أيضا مع العراق؟!،بحكم أن كل الأذرع الإيرانية عاملة جهارا ونهارا في العراق وبكفاءة؟!،بل أكثر من ذلك الحكومة العراقية لا تتخذ قرارا كبيرا كان أو صغيرا إلا عند أخذها الضوء الأخضر من ولي الفقيه؟!،وكذلك لو كانت إيران هي المشكلة لقطعوا علاقتهم مع لبنان اعتبارا من انَه مهد ومرتع أكبر ذراع إيراني يجوس خلال ديار الأعراب(حزب الشيطان المتخيمن)؟!،هم يعلمون بأنَ نخبة حزب الشيطان المتخيمن يتواجدون في كل المناطق والبلدان التي تشهد تماسا بينهم وبين إيران ورغم ذلك ما حصروا لبنان برا وجوا وبحرا للضغط على حزب الله؟!،وكذلك لو كانت إيرا ن هي السبب لحاصروا مصر لما استدعيت لحضور إلى جانبها ضدهم في مفاوضات الملف السوري زمن كيري؟!،فضلا عن تصويتها بما يعاكس الإرادة السعودية في الملف نفسه في مجلس الامن مسقطة القرار الغربي داعمة للقرار الروسي؟!،أين كانوا لما سارعت إيران و عشيقتها العراق في تعويض النفط السعودي؟!،فلم لم يسموا ذلك اصطفافا مع إيران؟!،الحيلة لا يمكن ان تنطلي على الصبيان فما بالك أن تنطلي على المتابعين والمراقبين؟!،إنَهم يريدون قطر ألا تغرد خارج سربهم في إعلان التطبيع الكامل والشامل مع الصهاينة؟!،وهذا بيت القصيد الذي يراوغون يشتى السبل لتمريره كحاجة بيولوجية لهم من أجل البقاء؟!،عالم الأحياء فرويد كرَس مقولة (البقاء للأقوى)؟!،لكن هؤلاء كرسوا مقولة نقيضة مفادها أن البقاء للأنذل والأرخس؟!،فمنذ متى ياسادة رأيتم معدنا رخيسا يطرد معدنا ثمينا من وزن تميم؟!،لم نر ذلك لا في زمن ملوك العرب ولا في زمن ملوك البربر ومن عاصرهم من ذوي السلطان الاكبر؟!،رأينا ذلك فقط في زمن أشباه السلاطين الذين لا يملكون حيلة ولا يهتدون سبيلا لما يتعلق الأمر بالموت في ساحات القتال كالأبطال؟!،ومقابل ذلك يستعرضون عضلاتهم الاصطناعية لما يتعلق الأمر ببني جلدتهم ارضاء لمن تعهدهم بالرعاية منذ نعومة أظافرهم؟!،لاموا العراق وحاربوه على غزوه الكويت لما رأى أن الخليجيين أضروا بمصصالحه وهاهم يرتكبون نفس الشيء اتجاه قطر بذريعة إضرارها بمصالح دول الخليج؟!،فلم حرمتم ذلك على صدام البارحة وحللتموه اليوم اتجاه قطر؟!،أوليس الحصار الشامل الكامل بمثابة الغزو؟!(باستثناء الكويت التي لنا إليها الف تحيوتحية على عدم اسياقها مع المغرر بهم من الصهاينة ومن ارتمى في حضنهم)،على الأقل صدام غزا الكويت بعرق جبينه؟!،لكن انتم تريدون أن تؤدب قطر وتغزى بعرق جبين أمريكا ترمب مثلما اعترف شخصيا بأنَكم حرضتموه؟!،أبطال كارتونية لا تصلح لتمثيل أدوار الكومبارس في أفلام الرسوم المتحركة؟!،فكيف تصلح لقيادة إرث خير أمة أخرجت للناس؟!،إنَها البلية؟!،وكفى أنَ شر البلية ما يضحك؟!،وإن كان ضحك كالبكاء؟!،أي والله؟!.

    رد
  2. احسنت يا م عرقاب الجزائر، والله أن ال سلول وأولاد زايد نجحوا بامتياز في الحصول على كراهية الشعوب العربية، نكرهكم والله نكرهكم ونتمنى زوالكم يا عيال الشياطين،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.