الرئيسية » تقارير » محمد بن سلمان.. من أجل ان يعتلي العرش لا بأس من سحق قطر وفلسطين وكل الأمة!

محمد بن سلمان.. من أجل ان يعتلي العرش لا بأس من سحق قطر وفلسطين وكل الأمة!

“رأي وطن”-  ليست القضية دعم قطر للإخوان فهي لم تفعل هذا اليوم بل دعمتهم من قبل حتى الربيع العربي.

 

وليست المسألة أن قطر ترتمي بحضن إيران، بل العكس الإمارات تتمتع بعلاقات اقتصادية وسياسية أكبر بعشرات الاضعاف من قطر. كما ان سلطنة عمان والكويت وهما أعضاء في مجلس التعاون الخليجي يحافظان على علاقة مميزة مع جمهورية الملالي.

 

القصة يا سادة كلها تتعلق بمعركة اعتلاء محمد بن سلمان العرش السعودي وهزيمة ابن عمه محمد بن نايف الذي يحظى بتأييد واشنطن على عكس هذا الشاب الجامح.

 

وهذه المعركة هي التي استغلها محمد بن زايد ليصادر قرار السعودية كما صادر قرار مصر من قبل، واعداً ابن سلمان بدعمه عبر ماله القذر الذي يصرف على الساسة والصحفيين ومعاهد الفكر في واشنطن للتأثير على سياساتها وهذا ما كشفته تسريبات سفيره في واشنطن.

 

ومن اجل اعتلاء ابن سلمان العرش فلا مانع لديه ان يدخل الفلك الصهيوني وان لم يغادره اباءه واجداده لكن هذه المرة علنا وفق خطط لتطبيع العلاقات تحت غطاء ما يسمى الحرب على إيران.

 

ومن أجل اعتلاء ابن سلمان العرش فلا مانع لديه من سحق قطر التي هي أقرب أصلا للمواقف السعودية من مواقف محمد بن زايد الذي يتصرف ضمن أجندة صهيونية ينفذ بنودها على أكمل وجه.

 

ولا توجد دولة ينصب لها ابن زايد العداء قدر جارته قطر.. فهي المنغصة الوحيدة لمخططات الصهاينة التي ينفذها من تقسيم اليمن واغراق مصر بانقسامات وفتن وتقرير مصير ليبيا عبر جنرال يتفوق على معمر القذافي في وحشيته وديكتاتوريته.

 

وظل الكثيرون بعد سقوط مصر في وحل ابن زايد يتأملون خيرا من قيادة سعودية تحافظ على مكانة مملكتها وقوتها الإقليمية والمؤثرة في المنطقة.

 

غير ان ابن سليمان مستعد أن يذهب بمملكته إلى الجحيم من أجل اعتلاء العرش والتخلص من ابن عمه محمد بن نايف قبل موت ابيه سلمان الذي هو أصلا لا يدير شؤون حكم المملكة.

 

ومن هنا كان التحالف الذي ضم البحرين ومليكها الذي هو عبارة عن برواز سعودي إماراتي وحتى في شؤون البحرين الداخلية يتولى عمه رئاسة الوزراء لأكثر من ثلاثين عاما. وبالطبع السيسي المتسول دائما للرز الخليجي لا يعصي أمراً بعد ان مسخ مصر وحولها إلى العوبة في يد دولة المؤامرات العربية المتحدة برئاسة ابن زايد الذي سمم شقيقه رئيس البلاد خليفة بن زايد وقتل اثنين من اخوته هما أحمد ومنصور.

 

سيمضي بعض الوقت حين يكتشف العرب أن مسخ (ساقط الإبتدائية) يدعى محمد بن زايد هو الذي أجهض أحلامهم بالتحرر من طغاة ومن ثورات كانت كفيلة بالقضاء على القهر والقمع والفساد وغياب العدالة الإجتماعية. واصبح اليوم يتحكم بمصير الشعوب عبر نفط “كل حقه به ان بعير جده قد مر قبل غيره بهذه الآبار”

 

(رأي وطن)

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “محمد بن سلمان.. من أجل ان يعتلي العرش لا بأس من سحق قطر وفلسطين وكل الأمة!”

  1. هو عين الحقيقه …الخفيف ابن سلمان سيتنازل حتى عن رجولته ليصبح ملكا على السعوديه وما مليارات الدولارات التي اعطيت رشوه لترامب الا لتحقيق هذه الغايه .اما اولاد زايد والخبيث كبيرهم محمد …والله حرام فيه هذا الاسم …. فقد باعوا انفسهم ومقدرات بلادهم لليهود والنصارى …فقط ليرضوا عنهم ويتركوهم حكام في ابو ظبي وكل اعمالهم في خدمة اعداء الامه هو فقط لتحقيق هذه المطلب ..

    رد
    • من اراد فهم ما يجري في جزيرة العرب عليه بمقالات د. محمد المسعري ( مع التحفظ على بعض اطروحات هذا الرجل ، بحكم انه لاجئ في بلاد الغربه ويخضع لقوانين الدوله المستضيفه )الا انه اصاب عين الحقيقه في عدة امور هامه وعرى الكثير من البعارين

      رد
  2. قبح الله وجهك يا شيطان الجزيرة العربية يا بهيم ليست الحياة بالفلوس يا حمار وانما بالاخلاق يا وسخ

    رد
  3. على شعوب الخليج أن تخرج من عباءة هؤلاء التافهين كفى تقديسا وتطبيلا لهم فقد أنكشف المستور فقط توقفوا عن التطبيل لهم لأنكم بذلك تشاركوهم في إجرامهم ..

    رد
  4. السقوط في الهاوية لها علامات ودلالات : فدول الخليج تمادت في التوغل نحو المجهول ، فعندما بدت ملامح التغيير في المنطقة بدأ الخليجيون في خلط الأوراق فافتعلوا العداء مع ايران وحرضوا العراق لشن الحرب العراقية الإيرانية التي أكلت الأخضر واليابس بعد أن تعهدوا بتمويل تلك الحرب التي استمرت ثمان سنوات ، وأثناء تلك الحرب كانوا يتآمرون مع أمريكا للقضاء على العراق وتدمير بنيتها العلمية والثقافية وحتى والعسكرية ، تلك البنية التي باتت تؤرق مضاجعهم فغذوا وساندوا الخونة من العراقيين بما فيهم الملالي و اللصوص الذين كانوا يعيشون في فنادق الغرب وبالتعاون مع أجهزة المخابرات لتدمير العراق ومن ثم اشعال المنطقة العربية في نزاعات وحروب بعد أن جلبوا المرتزقة من حدب وصوب وجيشوا وسلحوا ومولوا وأغدقوا بلا حساب فأوغلوا في القتل والتدمير والتشريد والاغتصاب دون رحمة أو وجل ، وما نراه وما نشاهده لا يخطر ببال بشر … في العراق .. في سوريا … في ليبيا … في مصر … في اليمن حروب تطحن البشر بلا رحمة …. ولماذا ؟؟؟ الكي ينشروا الديقراطية في تلك البلدان أم لكي تتحول أكثر جضارة ورقي ؟ لا بل ليعيدوها الى الماضي السحيق الى عصر الفتن والنزاعات العرقية عصر الجهل والعبودية… كل ذلك ظناً منهم أن النار ستكون بعيدة عنهم لينعموا في غيهم وعهرهم وجهالتهم وفجورهم الى الأبد !!! لا والله … إن الله ليس بغافل عما يعمل الظامون … وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون. وما هي الا شرارة.

    رد
  5. ورغم هذا يسمونهم ب(ولاة امورهم)؟!،في حين الواقع أثبت وبالدليل القاطع على انَهم ولاة أمور الصهاينة والامريكان وكل من له علاقة بتصفية إرث الأمة التليد؟!،يتسولن البعة لا من اهل الحل والعقد من الامة؟!،ولا من شعوبهم؟!،ولكن يتسولونها من ترمب ونتانياهو وغلاة اليمين ممن اوغلوا سفكا في دماء الامة المراقة في مواطن كثيرة؟!،إنني كمسلم لأخجل من راية التوحيد التي يرفعونها كذبا وخداعا؟!،فهل ديدن من يرفعها اتيان المناكر ؟!،وهل من ديدن من يرفعها قطع أوصال الأمة؟!،وهل من ديدن من يرفعها موالاة اليهود والنصارى؟!،وهل من ديدن من يرفعها صرف مقدرات الأمة لما يعلي اقتصاد أعداء الأمة؟!،لكن المصيبة في علماء السلاطين الذين يرون ما يرون من الموبقات ويسمعون ما يسمعون من الإفك إلا أنَهم لا ينطقون؟!،لا ينطقون إلا خبالا؟!،ولا يفتون إلا بالوابل الفطل؟!،اعتقدناهم انَهم ملح البلد لكن الحقيقة أنَهم ملح الأمة الفاسد الذي ينبغي التخلص منه بمقاطعتم واتخاذهم وراءنا ظهريا؟!،لقد أفتى مفتيهم في الأنساب نافيا انتماء تميم من قريب او من بعيد لمحمد عبد الوهاب؟!،فلماذا لا يفتي الآن في حرب داحس والغبراء المستعرة ضد قطر؟!،حرب مستعرة ظلما وعدوانا إلى درجة خيَل لنا وهم يجيشون انَهم يجيشون ضد إسرائيل التي اغتصبتهم زرافات ووحدانا؟!،لو طلب منهم مقاطعة إسرائيل وسحب السفراء منها لوجدوا ألف مبر ومبر للإمتناع؟!،لكن لما تعلَق الأمر بدول الجوار استدعوا رجولتهم؟!،استدعوها متناسين أنَها رجولة زائفة لا تتقوى إلا بأقراص الفيغارا المنتجة في مخابر الهندوس؟!،بل حتى من رجولة الهندوس لم يستفيدواشيئا وهم يتناولون فيغاراتهم؟!،والدليل انَ الهندوس ينتفضون لما يمس بقرتهم احد بسوء؟!،كيف لا وانتم تعلمون كم من مسلم قتل وعذَب وشنَع به لمجرد ان ضبط وهو لا يقف احتراما للبقرة آلهتم المقدسة؟!،لكن هؤلاء قيَمهم كلها مداسة من القاصي والداني ومن سفلة القوم إلا أنَهم مارأيناهم ينتفضون؟!،بل لبني جلدتهم يحقرون ويحتقرون و يستنفرون كالحمر المستنفرة التي فرت من قسورة؟!،ورغم ذلك ما أفتى مفتيوهم في هذا الضلال المبين؟!،فهل من ضلال اكبر ان تستل السيوف في هذا الشهر الفضيل لمقاتلة الاخ في العقيدة والدين والجوار في وقت السيوف صدئة لما تعلق الامر بمنتهكي حرمات الديار اغتصابا واحتلالا وتدنيسا وعقدا للاجتماعات الرسمية عند حائط البراق وهم على الكيوي والموز وأرقى الماكولات يفطرون في هذا الشهر الفضيل؟!،إنَهم بقايا قريش الذين حاصروا الرسول في شعاب مكة حتى أكل اتباعه اوراق الشجر؟!،وهاهو التاريخ يعيد نفسه؟!،لكن هل يعيد التاريخ نفسه فيعمد أشراف قريش لتمزيق صحيفة الحصار وضرب قرار المقاطعة عرض الحائط مثلما فعل في الزمن الاول من بقيت فيهم نشوة العمل بمقولة (الاخ اخوك وإن غرَك عدوك)؟!،الأيام بيننا ولنرى ماهم صانعون؟!،لكن أيأ كان صنيعهم فإنَما صنعوا جريمة لا تغتفر؟!،جريمة في الشهر الفضيل الذي تصفدت فيه شياطين الجن لكن عفاريت شياطين الإنس مازالت شغالة وبكل قواها أعاذنا الله من شرورها؟!.

    رد
  6. ستولون الدبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر أيها الأدبار الأصفار الأنجاس الأرجاس الأحقار…

    رد
  7. اللهم اصلح حال المسلمين وأجمعهم على التوحيد والخطر الحقيقي هي الصهيونية العالمية وليست قطر وأتمنى على العقلاء ردأ الصدع وحرام ان نوجه عقوباتنا على اخواننا حتى لو اختلفنا معهم

    رد
  8. دولة قطر تطبع مع اسرائيل بالخفاء هناك علاقات تجاريه ودبلوماسيه باعتراف الكيان الصهيوني وكذلك تقيم علاقات صريحه مع ايران اي نفاق هذا تعلم ان دول الخليج كلها ماعدا عمان تتصدى لطموحات ايران الطائفيه والتوسعيه فلماذا هذا الشذوذ عن الصف الواحد

    رد
    • حكامكم خونه بعتم دينكم وامتكم غرتكم الحياة عملاء اليهود والصهاينه لن ترضى عنكم اليهود والنصارى اربابكم خدعوكم فأطلقتم على دين الله الأرهاب وحاربتوه لذا لن تربحوا والنصر من الله ليس منكم نشرتم الرعب والفساد واسرفتم في النعم وحتى في سفك دماء المؤمنين والله لن يغفر ذلك يا مقسمين الامه

      رد
  9. ليست اول مره في التاريخ كثيرا حصل دلك تامرت حكام العرب علي بعضهم وليس لضعفهم بل انهم معهم المال والجاه ولكن لطمعم في السلطه فقد تامروا حكام دمشق مع الفرنجه من قبل علي عماد الدين دنكي وليست الاولي ولا الاخيره حسبي الله ونعم الوكيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.