الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة يكشف: الأزمة بين قطر والسعودية انتهت وقمة قريبة وعقوبات على من لا يحضر

ناصر الدويلة يكشف: الأزمة بين قطر والسعودية انتهت وقمة قريبة وعقوبات على من لا يحضر

أكد السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة بأن الأزمة بين السعودية وقطر انتهت على مستوى القيادة، لافتا بأن الكويت نجحت في الترتيب لعقد قمة مصغرة قد تعقد يوم 12 رمضان الحالي.

 

وقال “الدويلة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تلقيت اتصال من مصدر خليجي مطلع بانتهاء الازمه بين السعودية و قطر على مستوى القيادة و ان الجهود الكويتيه اثمرت قمه مصغرة الاسبوع القادم”.

 

وأضاف قائلا: ” القمه قد تعقد في الثاني عشر من هذا الشهر و ان التفاهمات قد تمت بكل التفاصيل و قد تخرج دولة خليجية من مجلس التعاون وتشكل مع مصر و ليبيا حلف”.

 

وأكد “الدويلة” بأن ” الازمه على مستوى القادة في السعوديه وقطر اصبحت من الماضي و لكن لو صح خروج دولة خليجيه من مجلس التعاون فقد تحدث فيها كارثه التفكك”.

 

وأوضح مشيرا إلى الإمارات أنه ” اذا عقدت القمة دون حضور احد الاطراف فسيواجه بعقوبات او يخرج من مجلس التعاون . # قله يا دليم كل عام وانتم بخير عيدوا في جزر الواق واق”.

 

وتابع : ” لاحظوا انه لم يصدر من خادم الحرمين ولا ولي عهده ولا وزارة الخارجية أي تصريح سلبي ضد قطر وكذلك القيادة القطرية لم يصدر منها أي موقف سلبي”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “ناصر الدويلة يكشف: الأزمة بين قطر والسعودية انتهت وقمة قريبة وعقوبات على من لا يحضر”

  1. اتذكر سيد ناصر حين قلت ان ماحدث في مصر من مجازر بتمولينا له مابعده وسندفع الثمن
    وهاهو وقته

    رد
  2. ” إن الله لا يصلح عمل المفسدين ”
    فقد تأمرتم على شعب مصر وليس على محمد مرسي وقد يتم اطفال ورمل نساء وانتهكت أعراض الصالحات القانتات فوالله الذي لا اله الا هو قد دعونا الله أن يزلزل عروش كل الذين شاركوا في الانقلاب ودعونا الله أن نرى فيهم يوما ولن تهنأوا أو يهدأ بالكم حتى يتم القضاء على الانقلاب في مصر

    أردتم الزعامة على المسلمين فوق جثث الصالحين والزعامة على المسلمين على يعطيها الله الا للامم القوية التي تعمل
    وتنفذ مراد الله منها لاعمار الرض
    ” فارتقبوا إنا مرتقبون”

    رد
  3. صقر قريش / الدنيا سلف ودين إن الله يمهل ولا يهمل ويمد للظالم حتي اذا اخذه لم يفلته / وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد فلا تبتئس يمكرون ويمكر الله والله يخر الماكرين .

    رد
  4. لن تتكرر هذه الأزمة فهي درس مهم سيزيد إصرار دول الخليج تلاحم ووحدة أثبتت هذه الملمة أن دول الخليج جسد واحد لايمكن فصل عضوا منه وأن بالخليج رجال عظماء وعقلاء يسعون إلى الخير والصلاح القيادة القطرية تصرفت بحكمة وثبات وكذالك القيادة الحكيمة في الكويت بقيادة أميرها الكريم بتواضعه ورزانته وقلبه الكبير وحنكته السياسية كان له الفضل في إخماد نار الفتنة وكل قادة دول الخليج أثبتوا للعالم حسن نواياهم رغم الملمات والزعازع التي ستكون درسا مفيد ومادام الضمائر نقية والنوايا تعبر عن العتاب وليس العقاب فهذا أمر يبشر باستمرار مجلس التعاون ومن ثم الاتحاد فمهما حصل هناك ثوابت للتلاحم والوحدة بين الاشقاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.