الرئيسية » الهدهد » خديجة بن قنة مهاجمة “غرابيب سود”: يُصوّر المسلمات السنيّات بمظهر اللاهثات وراء الجنس

خديجة بن قنة مهاجمة “غرابيب سود”: يُصوّر المسلمات السنيّات بمظهر اللاهثات وراء الجنس

استنكرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، ما تضمنه مسلسل “غرابيب سود” المذاع على قناةMBC”، من تطاول على النساء المسلمات وتصويرهن بأنهن لا يبحثن إلا عن الجنس، مؤكدة بأن المسلسل يقدم خدمة مجانية للتنظيمات الإرهابية.

 

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن” مرفقة تقرير لقناة “الجزيرة” حول المسلسل ومتسائلة:”غرابيب سود…مسلسل يحارب الإرهاب أم أنه يقدّم خدمةً مجانية للتنظيمات الإرهابية و يُصوّر المسلمات السنيّات بمظهر اللاهثات وراء الجنس”.

 

يشار إلى أن مسلسل “غرابيب سود” الذي أنتجته قناة “MBC” وبدأ عرضه مع بداية شهر رمضان، قد أثار حالة عارمة من الاستياء لما تضمنه من تعد وعدوان على الدين، لدعوته المباشرة ان هذا الهوس جعل منهن من سعى للانضمام لداعش وممارسة “جهاد النكاح” المزعوم.

 

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “خديجة بن قنة مهاجمة “غرابيب سود”: يُصوّر المسلمات السنيّات بمظهر اللاهثات وراء الجنس”

  1. أنت إنسانة سطحية وتفكيرك ضحل ، وهذا المسلسل نقل جزءً من الواقع ، فالواقع أمر وأدهى ، فلا تبرروا بجهلكم فعل الجهّال وتصبحوا من أنصارهم دون أن تشعروا !!!!!!!!!!!!!

    رد
    • ليش الواقع يقلك تصور الإسلام وكأنه ميتافيزقيا جنسية يا أستاذ بسيوني …وإلا ما عاد يفرق معاكن انتوا اتباع السيسي لا اسلام ولا دين حنيف ….والدماء االفاطمية ما زالت تجري في عروقكم ….أسفاـً على مصر ….وشعب مصر ….

      رد
  2. ولكن يا بسيوني الخولي لا تعرف أن من خلق الإرهاب هي أمريكا، والسعودية تنشر الإرهاب والفكر الوهابي التكفيري بمباركة أمريكا وأمريكا لا تستطيع أن تتهمها بذلك لأن أمريكا لديها صفقات مع السعودية وتحلب منها المليارات كما حلب منها ترامب مؤخرا أربعمائة مليار دولار

    رد
  3. من الجهل والظلم أن نعامل أية شِرعة من الشرع الإلهية بأفعال أهلها ، فاليهود قالوا عزيراً بن الله ، والنصارى قالوا عيسى بن الله ، والمسلمون أساءوا للإسلام ولشرعة القرآن ، والمعلقون على الحدث لا يجيدون إلا القذارة والانحطاط والتخلف ، فما علاقتي بالسيسي وبالسعودية أنا أكاديمي لعلي من أوائل من تحدثوا عن الإسلام بلغة العلم والمنهج ولي (56) كتاباً في عمل موسوعي ، وعندما نقول أن هناك أفعالاً قام بها مسلمون تسيئ للإسلام ليس هذا طعناً في الإسلام ولكنه تبرئة دين الله الخالص من أفعال بعض المنتسبين إليه ، نعم الجماعات الإسلامية العنيفة تسيئ للإسلام بأفعال غير إنسانية والإسلام منها براء ، وهذه الأفعال على المسلم المنصف أن يعيها ويتبرأ منها لأنه سيُسأل عن سكونه عليها ، والمسلسل لم يصور الإسلام هكذا ولكنه نقل ما يقوم به من يعتبرون الإسلام هكذا ، حاول تفهم يا درويش أنت والمحترم الثورة للأحرار ، لقد ابتلي الإسلام بأمثالكم ولا أقول لكم إلا :
    عُلمنا منطق الحلم على الجهال مثلكم بئس الجهول فكل حياته جهل .

    رد
  4. اتفق مع الاستاذ بسيوني فكل ماقامو به لإيمثل الاسلام بقدر ما يشوه ديننا فجميع الأديان تنبذ الغلو والتطرف فمابالك ديننا الذي يدعو للسلام وهؤلاء يشرعون القتل هاذا اولا وثانيا خديجه بنت قنه منزعجة من ضهور النساء من الطائفه السنيه ومشاركتهن لهاؤلاء القتله بجهاد النكاح كانك ياخديجه تتجاهلين ان الاٍرهاب مصدره ومموليه ومشايخه هم من الطائفه السنيه حصرا .هذا الكلام قليل وفي جعبتنا الكثير.احمد الاسعدي .السويد

    رد
  5. لماذا تحتجون على مسلسل ولاتحتجون على أفعال داعش والجماعات الإرهابية التي تنتسب لكم يامن تسمون أنفسكم السنة ؟!!

    رد
  6. لا حول ولا قوة الا بالله،، القرد العربي لا يعرف الا ذم دين الله والمسلمين ،، لكن عندما تقتل امريكا المسلمين في كل انحاء العالم باسم الارهاب بطاءراتها وادواتها الحربية لا نرى مسلسل للقرد العربي يناقش ذلك الموضوع لان الامريكي سيدكم يا حثالة السيسي والسيستاني وابناء زايد،، طيح الله حظكم اكثر واكثر فلو تعلمون كما تزعمون لما توليتم الكافر ضد المسلم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.