الرئيسية » الهدهد » داعية مصري: قناة ” mbc ” تصنع الدياثة في بيوت المسلمين

داعية مصري: قناة ” mbc ” تصنع الدياثة في بيوت المسلمين

وصف الداعية الإسلامي الدكتور عبد الكافي قناة mbc  بأنها تصنع الدياثة في بيوت المسلمين (الديوث هو الرجل الذي لا يغير على أهله).

 

ودلّل عبد الكافي بالعديد من الحالات التي وردت في مسلسلات عرضتها هذه القناة ومنها ممارسة الزنا من قبل فتاة لأن أمها مريضة أو لأن الظروف دفعتها لذلك و أن تخون المرأة  زوجها لأنه أكبر منها سناً أو لأنها تزوجت منه غصباً.

اقرأ أيضاً:

“mbc” تفسخ عقد رامز جلال و “رامز موفي ستار” الموسم الأخير .. ما القصة؟!

عادل الكلباني سيتنازل عن قضيته ضد “MBC” بشرط .. ما هو!

 

ومضى د. عبد الكافي مشيراُ إلى حالة الفتاة التي تعصي والديها وتهرب مع عشيقها لأن الحب أقوى من كل شيء، وتختلي تلك الفتاة بحبيبها دون علم أهلها وتسلمه نفسها له دون زواج لأنها تثق به وأن يعق الشاب أبيه لأنه لم يهتم به في صغره.

 

وأردف الداعية المصري في منشور على صفحته الشخصية في ” فيسبوك” إن ” هذه الشخصيات تتكرر كثيراً في مسلسلات mbc    والهدف منها -حسب قوله – إحلال الحرام والبحث عن مبررات له فيجعلون المشاهد يتعاطف مع المجرم والسارق والزانية والعاق لوالديه لأن الظروف والأسباب دفعتهم لذلك .

 

وتابع د. عبد الكافي:”  لا غرابة أن تُهدم البيوت وتضيع الأخلاق ويحل الندم والسبب mbc   وختم مستشهداً بالآية القرآنية :” إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داعية مصري: قناة ” mbc ” تصنع الدياثة في بيوت المسلمين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.