الرئيسية » الهدهد » نعته بـ”الحقير”.. اعلامي سعودي معاتبا قادة الخليج: كيف لكم أن تدعموا السيسي صانع الارهاب

نعته بـ”الحقير”.. اعلامي سعودي معاتبا قادة الخليج: كيف لكم أن تدعموا السيسي صانع الارهاب

شن الإعلامي السعودي والمذيع بقناة “الجزيرةعلي الظفيري، هجوما عنيفا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، منتقدا الترحيب المبالغ فيه من قبل قادة الخليج له على الرغم من صناعته للإرهاب، ناعتا إياه بالحقير والتافه.

 

وفي تدوينات غاضبة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” وفي رده على من حاول اختلاق تصريحات له حول دعمه لثورة البحرين، قال “الظفيري”:” أصبح للارهاب ناد دولي، ومجلس إدارة وأعضاء وامتيازات لا حصر لها، منها، أن تتحول من مستبد حقير تافه كل خطاباتك تخريف، إلى شريك بالحرب العالمية”.

https://twitter.com/AliAldafiri/status/869261391424884736

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” لو أن العالم جاد في محاربة الإرهاب، لوضع كل دولة تتعرض للإرهاب في قفص الاتهام، وواجهها بالسؤال الصعب: لماذا تتعرضون للإرهاب دون غيركم !؟”.

https://twitter.com/AliAldafiri/status/869261753993048069

 

وختتم تدويناته محتدا بالقول: ” أمضى ٤ أعوام وهو يصنع الإرهاب، ويفشل في كل شيء، كل شيء تماما، ولا يستطيع حماية نفسه ويدعي حماية غيره، ثم يتم دعمه ماليا وسياسيا بشكل فج”.

https://twitter.com/AliAldafiri/status/869262766183526400

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نعته بـ”الحقير”.. اعلامي سعودي معاتبا قادة الخليج: كيف لكم أن تدعموا السيسي صانع الارهاب”

  1. دول الخليج تتعلق بالسراب وتقف مع طاغية مصر لا لشيء الا لانه عميل وعراب المخابرات الصهيو صليبيه في المنطقه العربيه ..ويعتقدون انه يحميهم وهو اعجز من ان يحمي مؤخرته

    رد
  2. هل نحن الآن في زمن الرويبضة ????

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة»

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.