الرئيسية » الهدهد » “الجزيرة” تحذف كاريكاتير “أخبار مفبركة” بعد اتهامات بإساءته للملك السعودي

“الجزيرة” تحذف كاريكاتير “أخبار مفبركة” بعد اتهامات بإساءته للملك السعودي

حذفت قناة الجزيرة القطرية كاريكاتيرأخبار مفبركة”- حسب ما اعلنت- وذلك نظرا للغط الذي أثاره، وتؤكد الجزيرة أنها لم تقصد بأي حال الإساءة لخادم الحرمين الشريفين، وما حدث من ربط لدى البعض هو اصطياد في الماء العكر.

 

ويظهر في الرسم، الذي أشعل موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، رسما لشخصين، يحمل الأول ملامح الملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما يحمل الثاني ملامح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقال الأمير والأكاديمي السعودي خالد آل سعود، معلقاً على نشر الرسم “شُلَّت أيدي كُل من يُسيء لإمام المسلمين، وخادم الحرمين الشريفين”.

 

وعلق الداعية الإماراتي المعروف وسيم يوسف، قائلاً “محشوم #الملك_سلمان .. حفظه الله .. فقناة_الجزيرة زرعت لبث الفتن في الأمة، والإساءة لرموز الأمة وقادتها”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““الجزيرة” تحذف كاريكاتير “أخبار مفبركة” بعد اتهامات بإساءته للملك السعودي”

  1. الفجور في الخصومه والمؤلفة جيبوهم مجموعه من الصحفيين في تلفزيون العربيه وسكاي نيوز وصحف سعوديه وزمارتيه تهاجم قطر بكل فجور وفي الشهر الفضيل اتقو الله اذا كنتم صادقين هات حديثا مسجلا مفبركا او اي تصريح الامير قطر لقد اثبت صحفي البلدين بأنهم افجر واوسخ من صحفي ومذيعي مصر بمراحل ماهذا الاسفاف والفجور والدجل اتقو الله فالمال زائل ايها المرتزقه دمرتم الدول العربيه باكاذيبكم قاتلكم الله .من انتم …؟؟

    رد
  2. نعارض بشدة.. ونحتج بشدة أيضا اعتبار هذا المسخ المسمى(الملك الصهيوني عفوا السعودي) اماما للمسلمين…نتبرأ من أن يكون هذا العميل المتصهين اماما للمسلمين…قد يكون اماما للحكام الخونة المتصهينين أو اماما لمملكته وأسرته..أما أن يكون اماما للمسلمين فهذا أخطر من الشرك بالله رب المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.