الرئيسية » الهدهد » السيسي نشر صورته على “انستغرام” وكتب عليها: مصر لن تتردد في قصف “الارهابيين” في أي مكان

السيسي نشر صورته على “انستغرام” وكتب عليها: مصر لن تتردد في قصف “الارهابيين” في أي مكان

أثار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي جدلاً واسعاً, في صورة شخصية نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”, أكد عبرها أن مصر لن تتوانى عن قصف معاقل ما أسماهم “الإرهابيين”، مهما كان مكانها، سواءً فى داخل مصر أو خارجها.

 

ونشر حساب السيسي على إنستغرام، الصورة التي كتب عليها: “مصر لن تتردد في قصف المعسكرات الإرهابية في أي مكان، داخل مصر أو خارجها”.

https://www.instagram.com/p/BUkofs0jpZI/?taken-by=alsisiofficial

وكان الرئيس المصري، قال، في كلمته للشعب المصري، إن هدف الإرهابيين هو إسقاط الدولة المصرية وإحداث فتنة بين المسلمين والأقباط، وتصدير صورة غير حقيقية بأن “الأقباط غير آمنين”.

 

وأضاف السيسي، أن القوات المسلحة وجهت ضربة قوية حاليا لمعسكرات تنظيم “داعش” والإرهابيين الذين نفذوا هجوم المنيا صباح اليوم، قائلاً عقب اجتماع أمني “وأنا باكلمكم دلوقتي تم توجيه ضربة جامدة (قوية) جدا”.

 

وحذر السيسي من أن الهدف من هجمات المتشددين هو إسقاط الدولة المصرية، مشيرا إلى أن هجوم اليوم الذي أوقع 24 مصابا أيضا لن يمر دون رد، متوعدا باستهداف أي معسكرات في الداخل أو الخارج يجري تدريب مسلحين فيها لضرب مصر.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السيسي نشر صورته على “انستغرام” وكتب عليها: مصر لن تتردد في قصف “الارهابيين” في أي مكان”

  1. ياريس الله ينور اضرب فى أى مكان عربى إفريقي اوربى الأمن القومي المصري خط أحمر عايزنهم عبره لمن يتجرأ بالاعتداء على شعب مصر مسلميه وأقباط نحن نسيج لا يتجزأ وكل من يستهدف الأقباط هو عدو للمسلمين أيضاً بعون الله تعالى النصر حليفك وحليف الشعب المصري

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.