الرئيسية » الهدهد » رغم “قلة أدب” الاعلام المصري تجاه قطر.. الدوحة ترفع علم مصر وسط العاصمة تضامنا مع ضحايا المنيا

رغم “قلة أدب” الاعلام المصري تجاه قطر.. الدوحة ترفع علم مصر وسط العاصمة تضامنا مع ضحايا المنيا

تداول نشطاء على موقع التدوينات القصيرة “تويترصورة تظهر رفع علم مصر أعلى فندق “شيراتون الدوحة” الذي يقع في قلب العاصمة القطرية، وذلك تضامنًا مع مصر ضد الحادث الإرهابي الذي طال 29 من أقباط المنيا أمس.

 

وقال النشطاء، إنه “: بالرغم من الشتائم التي طالت ليس قطر كدولة ولكن والدة أمير قطر.. قطر تتضامن مع ضحايا حادث المنيا برفع العلم المصري على شيراتون الدوحة”.

 

وأعربت دولة قطر أمس الجمعة، عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي في المنيا.

 

وأكدت وزارة الخارجية القطرية في بيان لها، موقف دولة قطر الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب.

 

وعبر البيان، عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا والشعب المصري، وتمنياتها للجرحى بالشفاء.

 

وأسفر الهجوم الإرهابي الذي تبناه تنظيم “داعش”، عن مقتل ما لا يقل عن 29 شخصاً، بينهم أطفال، وأصيب 24 آخرون، بينهم عدد كبير إصاباتهم خطيرة، بحسب ما أفادت به وزارة الصحة، فيما قال مسؤول قبطي على “تويتر” إن 35 قتيلاً بينهم أطفال سقطوا في الهجوم على أقباط المنيا.

 

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، خالد مجاهد، إن 12 من ضمن المصابين خرجوا من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج وتماثلهم للشفاء، فيما تم تحويل إحدى الحالات (طفل) إلى مستشفى المنيا الجامعي، و11 حالة إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “رغم “قلة أدب” الاعلام المصري تجاه قطر.. الدوحة ترفع علم مصر وسط العاصمة تضامنا مع ضحايا المنيا”

  1. بارك الله في قطر واهلها وحماهم الله وحفظ بلدهم…
    نشكركم يا اخواني القطريين,,وعلى فكرة يا اخواني انا لا اذكي احد ,ولكن اشعر بانكم نواياكم حسنة وتريدون صالح المنطقة,,وللاسف توجد ايدي خبيثة تريد ان تعبث بامنكم,,ولذلك انا افضل لكم ان تحسنوا علاقاتكم مع اخوانكم المصريين,,ومع خوانكم العرب,,ما السعوديون,فهم قوم سوء وغدارين وممثلين,, و يخطبون ليل نهاروهم ابعد ما يكون من شرع الله,,
    اخواني,انا الله حرم الظلم لعباده وانا لا احب ان اظلم احد,ولكن هؤلاء ما فعلوه معي يكفي لكي يثبت كذبما يدعونه,,وانهم ابعد ما يكون عن القران والسنة,,وهز لا يعرفون سوى اين ومع من مصلحتهم بغض النظر,,
    اخواني اهل قطر,,ان مصر هي الدولة العربية المتبقة ..,,ولذلك من مصلحتكم قبل الجميع ان تبقى مصر قوية متماسكة,,فعليكم انتم وباقي الخليجيين,,ان تتحدوامع مصر وباقي الدول,,اما السعودية لابد ان تبقى في عزلة ,,حتى ,,حتى تحل كل المشاكل,, يعاقب الاشخاص على افعالهم. نرى ونسمع بانفسنا,,

    رد
    • قطر يا أستاذه هدي كبيره وعظيمة برجالها وشعبها شعب طاهر نظيف لا يحتاجون لشهاده منك ولا من غيرك.. ويكفي أنهم ترفعوا عن الرد وهم اقدر عليه.. علي إعلام مصر القذر الذي شوة صورة مصر في المقام الأول بل وتطاول علي أيادي دولة قطر التي امتدت لمصر بغرض إنقاذها من الفقر والوحل.. ولكن سبحان الله خيرا تعمل شرا تلقي… ولكي تعود مصر قويه وقائده للأمة العربيه وتعود لسابق عهدها.. عليها ان تعيد ايام جمال عبد الناصر .. وأن تحترم غيرها ليحترمها الغير..وعليها أن تراجع سياستها .. سياسة العار والزل والخزيان.. والجري وراء الرز اينما كان..

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.