الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي مستنكرا الهجوم على قطر: أصبح لدينا إعلاميين ينافسون انحطاط الإعلام المصري

كاتب سعودي مستنكرا الهجوم على قطر: أصبح لدينا إعلاميين ينافسون انحطاط الإعلام المصري

وجه الكاتب الصحفي السعودي، خالد العلكمي انتقادات لاذعة، للإعلاميين السعوديين المشاركين في الحملة الإعلامية المسيئة لدولة قطر، واصفاع إياهم بأنهم أصبحوا ينافسون “انحطاط مرتزقة الإعلام المصري.

 

وقال “العلكمي” في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر رصدتها “وطن”:” كنا نعيب انحطاط مرتزقة اعلام مصر واليوم اصبح عندنا من ينافسهم على القاع”.

https://twitter.com/AlkamiK/status/867724387306405888

 

وأضاف في تغريدة أخرى مهاجما الكاتب الصحفي في صحيفة “عكاظ”، محمد الساعد، الذي تطاول على قطر واصفا إياها بأنها ليست إلا “نتوء ترابي خارج من الجزيرة العربية وأنبوب غاز وقناة وقاعدة امريكية:” والله عيب”.

https://twitter.com/AlkamiK/status/867706628057051137

 

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية المقربة من الإمارات قدر سخرت عددها اليوم الخميس للهجوم على قطر من خلال العديد من المقالات لكتاب معروفين بولائهم للإمارات، وكذلك إعدادها لملف كامل يهاجم قطر وسياساتها وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “كاتب سعودي مستنكرا الهجوم على قطر: أصبح لدينا إعلاميين ينافسون انحطاط الإعلام المصري”

  1. من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم والاعلام السعودي اصبح اوقح من الاعلام المصري بمراحل وقاحه وسخافه يكذبون الكذبه ثم يصدقونها كلهم مجرد اقلام وافواه مأجوره وهذا دليل على بداية عصر الانحطاط ماقبل السقوط حيث ينطق الروبيضه .

    رد
  2. هؤلاء تلاميذ في جامعة الردح والانحطاط المهني والبحث عن المال الحرام من أنظمة الفساد فلا تهمهم قيم ومبادئ والله المستعان

    رد
  3. اللهم أعز الإسلام والمسلمين في كل مكان ، اللهم آمنا في اوطاننا ، اللهم وأصرف عنا رد كيد أعداء الأمة ومنافقيهم اللهم من أراد بقطر وأميرها وأهلها بضرر ،فشغله في نفسه واجعل الدائره عليه وافضح أمره وعجل في زواله يا قوي يا جبار يا متين اللهم إمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.