الرئيسية » الهدهد » هكذا “يبلطج” عبدالرحمن الراشد: يعترف بالاختراق ويبرره بأن مواقع قطر هي التي بدأت الهجوم قبل أيام

هكذا “يبلطج” عبدالرحمن الراشد: يعترف بالاختراق ويبرره بأن مواقع قطر هي التي بدأت الهجوم قبل أيام

تبني الكاتب السعودي «عبد الرحمن الراشد»، عملية اختراق وكالة الأنباء القطرية «قنا».

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال «الراشد»: «الاختراق يعبر عن لسان الحال.. كلها حقائق ما مفروض أحد يغضب منها».

ونشر «الراشد»، وهو إعلامي سعودي كان يشغل منصب مدير عام قناة «العربية» لمدة 10 سنوات، وتعيينه عضوا في مجلس إدارة مجموعة «إم بي سي»، صورا لعدد من المواقع من بينها «الخليج الجديد» و«الجزيرة نت» و«العربي الجديد»، وغرد تحتها بالقول: «شبكة الإعلام القطرية هي من بدأت الهجوم منذ أيام».

ويقول مراقبون، إن الهجوم السعودي الإماراتي، على قطر، جاء بعد فشل الانقلاب الذي خطط له لانفصال الجنوب اليمني، وفضح فضائية «الجزيرة» لهذا المخطط، الأسبوع الماضي.

وفي وقت سابق، نفت «وكالة الأنباء القطرية» (قنا) نشر تصريحات منسوبة لأمير الدولة «تميم بن حمد آل ثاني»، وأكدت أن موقعها تعرض لاختراق من جهة غير معروفة، وتعرض حسابها على «تويتر» للاختراق أيضا في وقت لاحق، وطلبت من وسائل الإعلام تجاهل ما ورد من تصريحات ملفقة لأمير دولة قطر.

وتقدمت أمس فضائيتي «العربية» و«سكاي نيوز»، صحفا سعودية وإماراتية ومصرية، حملة ممنهجة للهجوم على قطر وأميرها الشيخ «تميم بن حمد»، بعد تصريحات مزعومة نسبت إليه، ونفتها الدوحة، وقالت إن الوكالة الرسمية كانت مخترقة.

قد يهمك أيضاً:

عبدالرحمن الراشد مدافعا عن سيده ابن سلمان: لم يُسرب صور بيزوس الجنسية بل عشيقته فعلت ذلك

عايره بزوجته وشرفها.. لهذا قذف “المزروعي” الصحفي السعودي عبدالرحمن الراشد ووصف “العربية” بـ”عاهرة الاعلام”

كاتب الديوان عبدالرحمن الراشد صهيوني أكثر من الصهاينة.. مقال خطير عن إسرائيل “دس السم بالعسل” وهذا ما جاء فيه

فضيحة بالدلائل للكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد .. حاول تبرير عودة الإمارات لحضن إيران فأدان نفسه وعرّاه مغرّدون

 

وقال رئيس تحرير جريدة «الشرق» القطرية «صادق محمد العماري» لفضائية «الجزيرة» إن اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية «قنا» منتصف الليلة الماضية هو جريمة قرصنة إلكترونية تقف وراءها جهات استخباراتية، مؤكدا أن القنوات التي نقلت التصريحات المزيفة كانت مستعدة مسبقا لتغطيتها بهدف النيل من دولة قطر.

إقرأ أيضا: عاجل وكالة الأنباء القطرية تعلن قرصنة حسابها على تويتر وتؤكد أن العمل جار على استعادة الحساب

وكان الخبر نسب تصريحات لأمير قطر حول العلاقة مع الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، وتوتر في العلاقات مع السعودية ومصر والإمارات والبحرين والموقف من «حماس» وإيران.

في هذه الأثناء، أعربت وزارة الخارجية القطرية، الأربعاء، عن استغرابها من موقف بعض وسائل الإعلام والفضائيات التي واصلت نشر تصريحات مفبركة منسوبة لأمير قطر رغم صدور بيان حكومي رسمي ينفي صحتها، متوعدة بملاحقة المسؤولين عن الجريمة.

وقالت الخارجية في بيان، إنه تمت السيطرة على الموقع الإلكتروني للوكالة بعد ما يقارب الأربع ساعات من ارتكاب جريمة الاختراق الإلكترونية.

ووجه مغردون انتقادات لاذعة لقناة «العربية» وموقعها الإلكتروني، وقناة «سكاي نيوز»، إلى جانب وسائل إعلام ومواقع إلكترونية سعودية وإماراتية، متهمين إياها بتعمد نشر أخبار كاذبة، وتجاهل وسائل الإعلام تلك نشر التكذيب الرسمي للسلطات القطرية على لسان مدير مكتب الاتصال الحكومي بعد دقائق من قرصنة موقع وكالة الأنباء القطرية.

ومضت «العربية» و«سكاي نيوز» أبعد من ذلك، حيث لم تكتف بنشر الأخبار المفبركة على لسان أمير قطر، وتجاهل التكذيب الرسمي القطري لها، بل نشرت تصريحات أخرى كاذبة على لسان وزير الخارجية القطري الشيخ «محمد بن عبد الرحمن آل ثاني»، جاء فيها، إن هناك مؤامرة لتشويه قطر من السعودية ومصر والإمارات والبحرين  والكويت، وأنه أعلن سحب سفراء بلاده من السعودية ومصر والكويت والبحرين والإمارات، وطلبها مغادرة سفراء هذه الدول خلال أربعة وعشرين ساعة.

وفي وقت لاحق، تناقل إعلاميون وصحفيون قطريون أخبارا عن منع كافة مواقع الصحف والقنوات التلفزيونية القطرية في السعودية والإمارات والبحرين ومصر، بما فيها قناة الجزيرة التي أوقف بثها.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا “يبلطج” عبدالرحمن الراشد: يعترف بالاختراق ويبرره بأن مواقع قطر هي التي بدأت الهجوم قبل أيام”

  1. الإمارات دولة شاذة في وسط الخليج كدولة الصهاينة في فلسطين فهي تخدم مصالح الصهاينة والغرب الإستعمارية والصفويين كل فتنة في أي قطر عربي إلا وهي وراءه

    رد
  2. هذا هو المستوى المنحط الذي وصل إليه إعلام العار وقنوات الصرف الصحي التي تم شراءها من قبل ابوظبي والتي استغلت بعض الاعلاميين غير الشرفاء لتنفيذ أجنداتهم السوداء للهجوم على قطر والتي وضعها لهم دحلان وعصابته . اعلام يدار من قبل إعلاميين مأجورين مرتزقه منحطين كالكلاب التي تنبح ، لا شرف ولا دين لهم ، إعلام فاسد كاذب يباع ويُشترى ولا يتمتع بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل النعاج . لقد جعلوا منابرهم الاعلاميه المأجوره ناديا ليليا تعرض فيه البضاعة الخبيثة مقابل جاه ومال من سلطان وليعلم هؤلاء انهم ان فقدوا كرامتهم واخلاقهم فان كل اموال الدنيا لن تغسل عارهم ولن تنظف مسيرتهم . فمتى سيفيق هؤلاء المرتزقه الاعلاميين وإلى متى ستستمر هذه الحماقه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.