الرئيسية » الهدهد » جابر الحرمي يصف “العربية” و”سكاي نيوز” بالمراقص ويغرد: “تعرّى أقوام في ليلة سُكر”

جابر الحرمي يصف “العربية” و”سكاي نيوز” بالمراقص ويغرد: “تعرّى أقوام في ليلة سُكر”

في أقوى رد على ما تم تلفيقه لأمير قطر من قبل قناتي “العربيةالسعودية و “وسكاي نيوز عربية” الإماراتية، شن الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “الشرق” السابق، جابر الحرمي، هجوما عنيفا على القناتين، واصفا ما قاما به من تلفيق بـ”عهر ما بعده عهر”.

 

وقال “الحرمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” في مرقص #العربية و #سكاي تعرّى أقوام في ليلة سُكر .. عهر ما بعده عهر .. لم يعد هناك حياء .. إعلام حقير .. يباع ويُشترى بأبخس الأثمان”.

 

وكانت فضائيتا “العربية” و”سكاي نيوز عربية”، قد  نشرتا تغريدات عاجلة منسوبة لأمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، قالتا إنها منشورة على موقع وكالة الأنباء القطرية، بعد دقائق من تعطل موقع الوكالة.

 

الحملة التي قادتها الفضائيتان السعودية والإماراتية، بنيت على الاستفادة من تعطيل الموقع، وبذلك أصبحت الفضائيتان المصدر الوحيد لما بدا أنها أخبار عاجلة، واستمرت كلاهما في التغطية واستضافة معلقين متجاهلة النفي الرسمي، الذي تم الإعلان عنه وتأكيد اختراق موقع الوكالة.

 

الحملة لم تقتصر فقط على الفضائيتين، بل امتدت بصورة مخططة مسبقا إلى وسائل إعلام أخرى سعودية تعبر أغلبها عن مستوى سياسي داخل المملكة، حيث تخضع لملكية أو إشراف مباشر من الأمير “محمد بن سلمان”. وشاركت في الترويج للتصريحات الملفقة مواقع إماراتية تخضع لتوجهات “محمد بن زايد”، ومصرية تقع تحت سيطرة الجيش، ليستكملوا الحملة التي هدفت إلى تشويه قطر وأميرها عبر تكرار نشر التصريحات وتجاهل النفي الرسمي أو التشكيك فيه.

 

وسائل الإعلام السعودية والإماراتية والمصرية، عبرت عن التوجه السياسي، لأصحابها والمسيطرين عليها، في الهجوم على قطر، لتشويه صورتها، والإدعاء على أمير قطر بتصريحات غير صحيحة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جابر الحرمي يصف “العربية” و”سكاي نيوز” بالمراقص ويغرد: “تعرّى أقوام في ليلة سُكر””

  1. الامراء الصبيان الجهلة ،،،جعلونا اضحوكة امام العالم،،،ولو يستمر السناريو على ما هو عليه فإن دجاجلة قم سيبتلعون المنطقة،،،ويغنمون أموال قارون التي طالما حرم منها المسلمون،،الذين قتلتهم المجاعات والحروب،،،

    رد
  2. أحس فيه تشابه بين إنقلاب تركيا الفاشل وحملة التشويه التي تعرضت لها قطر ..
    لا أدري لماذا ربما لان المنفذون والمملون واحد

    رد
  3. هذا هو المستوى المنحط الذي وصل إليه إعلام العار وقنوات الصرف الصحي التي تم شراءها من قبل ابوظبي والتي استغلت بعض الاعلاميين غير الشرفاء لتنفيذ أجنداتهم السوداء التي وضعها لهم دحلان وعصابته . اعلام يدار من قبل إعلاميين مأجورين مرتزقه منحطين كالكلاب التي تنبح ، لا شرف ولا دين لهم ، إعلام فاسد كاذب يباع ويُشترى ولا يتمتع بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل النعاج . لقد جعلوا منابرهم الاعلاميه المأجوره ناديا ليليا تعرض فيه البضاعة الخبيثة مقابل جاه ومال من سلطان وليعلم هؤلاء انهم ان فقدوا كرامتهم واخلاقهم فان كل اموال الدنيا لن تغسل عارهم ولن تنظف مسيرتهم . فمتى سيفيق هؤلاء المرتزقه الاعلاميين وإلى متى ستستمر هذه الحماقه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.