الرئيسية » الهدهد » إعلامية جزائري تعتبر عودة “خليل شكيب” مصيبة وتؤكد: الحاكم المستبد يريد رعية مطيعة كالأغنام

إعلامية جزائري تعتبر عودة “خليل شكيب” مصيبة وتؤكد: الحاكم المستبد يريد رعية مطيعة كالأغنام

أكدت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، آنيا الأفندي، أن الحاكم المستبد يسعى لجعل شعبه كالأغنام المطيعة والكلاب الذليلة، مشيرة إلى أن أكثر ما يقلقها هم أعداء الداخل الذي يعيشون بيننا.

 

وقالت “ألأفندي” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” المستبد يود أن تكون رعيته كالغنم برا وطاعة، وكالكلاب تذللا وتملقا. عبد الرحمن الكواكبي…وما أكثر الأغنام والكلاب التى تعيش بيننا”.

 

وأضافت في تغريدة أخرى: ” انا لا اخاف من اعداء الخارج …بل من اعداء الداخل الذين يعيشون بيننا ….ان تطعن في قلبك …اقل وجعا من أن تطعن في ظهرك”.

 

كما استنكرت “الأفندي” الأنباء التي تتحدث عن احتمالية تولي وزير الطاقة الجزائري السابق، خليل شكيب، منصب الوزير الأول قائلة: ” مصيبة لو كان هذا الكلام صحيح!!!”.

 

وكان “شكيب” قد صرح في حوار أجرته موعه صحيفة “الحوار” الجزائرية بعدم امتناعه عن تولي منصب رئيس الوزراء في حال تم عرض المنصب عليه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامية جزائري تعتبر عودة “خليل شكيب” مصيبة وتؤكد: الحاكم المستبد يريد رعية مطيعة كالأغنام”

  1. الأغنام ياست آنيا أغلى وأعلى وأسمى وأرفع من غالبية هذا الشعب الذي أمسى وأصبح يساوي مجموعة من النعال القديمة المهتـــرئة…شعب تحول الى أقمصة النوم البالية التي يخجل منها الفقراء…شعب تحول الى لباس داخلي رجالي تفوح منه روائح كريهة أقرب الى ما تجود به بيوت الخلاء اكرمكم الله…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.