الرئيسية » الهدهد » مسؤول ايراني بارز: تفجير مانشستر هو نتيجة رقص ترامب للعرضة السعودية مع الملك سلمان

مسؤول ايراني بارز: تفجير مانشستر هو نتيجة رقص ترامب للعرضة السعودية مع الملك سلمان

أثار القائد السابق للحرس الثوري الإيراني محسن رضائي منصب الأمين العام لمجمع تشخيص مصلحة النظام, جدلاً واسعاً في تغريدة غريبة عجيبة أطلقها معلقا على تفجير مانشستر الارهابي, قائلاً إن ” التفجير الإرهابي في مانشستر هو نتيجة رقصة السيف التي أداها ترامب مع كبير الإرهابيين”.

 

واعتبر محللون أن هستيريا التصريحات الإيرانية التي لجأت إلى تعابير التهجم اللفظي، هي من أهم الأدلة على نجاح قمم الرياض التي أظهرت مكانة السعودية العالمية كقائد محوري للعالم العربي والإسلامي.

 

ويتولى رضائي حاليا منصب الأمين العام لمجمع تشخيص مصلحة النظام الذي يتولى التحكيم في الخلافات بين إدارات الدولة المختلفة.

 

ومن جهتها، نقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي قوله “لا يمكن اجتثاث الإرهاب إلا باتخاذ إجراءات شاملة وتجنب المعايير المزدوجة”.

 

وأضاف قاسمي “التحالفات المصطنعة لن توقف انتشار الإرهاب السرطاني في العالم”.

 

وأسفر هجوم انتحاري ليل الاثنين استهدف حفلا موسيقيا للمغنية الأمريكية أريانا جراندي في مدينة مانشستر البريطانية عن مقتل 22 شخصا على الأقل وإصابة 59 بجروح.

 

وافتتح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته السعودية مركزا لمكافحة الإرهاب، واتهم إيران بأنها مصدر رئيس لتمويل ودعم الجماعات المتشددة في الشرق الأوسط.

 

وشارك ترامب ومسؤولون في البيت الأبيض في أداء رقصة العرضة السعودية التقليدية يوم السبت بعد توقيع اتفاقية لبيع الأسلحة للرياض بقيمة 110 مليارات دولار.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مسؤول ايراني بارز: تفجير مانشستر هو نتيجة رقص ترامب للعرضة السعودية مع الملك سلمان”

  1. وشهد شاهد من الدواعش…ايران تقف وراء هذا التفجير…والدليل هذا الاعتراف لهذا الكائن الهمجي الايراني

    رد
  2. داعش عمل ارهابي ايراني اوجدوها المجوس الفرس لتضليل العالم وتشويه صورة الاسلام الحق ..واعمالهم تدل على ذلك …داعش منظمه ارهابيه تمولها ايران لقتل وتدمير المدن والقرى السنيه في العراق وسوريا..هذا في الداخل تتحصن بالقرى والمدن السوريه لتأتي المليشيات الشعيه بحجة محاربة الارهاب السني التكفيري الداعشي لتدمر تلك المدن والقرى وتهجر اهلها لتبقى خاليه من السكان لي

    داعش صناعة مخابرات فارسيه سوريه. صهيونيه صليبيه ..هدفها الاول والاخير وبدون مواربه قتل المسلمين السنه وتدمير مدنهم وقراهم..وقرأت مره ان هذا الحقير البغدادي ضابط مخابرات علو ي من كبار ضباط المخابرات السوريه …ومرة يقولون انه ضابط مخابرات اسرائيلي ..اي انه عميل حقير تافه لا يمثل لا اسلام ولامسلمين وهو يعمل لتحقيق غايات من يعمل لاجلهم وفي النهايه داعش تعمل لحساب اليهود والفرس المجوس ..واصبحت الامور واضحه كالشمس في رابعة النهار واصبح العالم كله يدرك ان ايرا ن وتورتهاالخمينيه هي سبب الارهاب في العالم …وهى مصيبة العالم

    ا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.