الرئيسية » الهدهد » بعد أن زادت أسهمه كمرشح منافس لـ”السيسي”.. القبض على #خالد_علي بتهمة قيامه بفعل فاضح

بعد أن زادت أسهمه كمرشح منافس لـ”السيسي”.. القبض على #خالد_علي بتهمة قيامه بفعل فاضح

مع زيادة أسهمه واحتمالات ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لم تجد سلطات الانقلاب في مصر وكما كان متوقعا من التضييق ومحاولات تشويهة، حيث قررت نيابة الدقي، حجز المحامي والحقوقي خالد علي صاحب حكم مصرية “تيران وصنافير” 24 ساعة على ذمة التحقيقات، بزعم قيامه بفعل فاضح وخادش للحياء العام.

 

وعلى الرغم من مرور اكثر من شهرين على الحادثة، جاء حجز خالد علي علي خلفية بلاغ تقدم به المحامي سمير صبري “الموالي للسلطة الحاكمة” بدعوى أنه قام برفع أصبعيه أمام مبني مجلس الدولة بعد النطق بحكم مصرية “تيران وصنافير”، ما اعتبرها “المحامي” فعل فاضح وخدش للحياء في الطريق العام، وعلى خلفيتها تم حجز “علي” 24 ساعة للتحقيق في البلاغ.

 

واحتجاجا على حجز المحامي “خالد علي” أطلق ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا تضامنيا بعنوان: ” #خالد_علي” تصدر المراتب الاولى في “الترند المصري”، عبروا خلاله عن غضبتهم لهذا الفعل المشين الذي قامت به السلطات المصرية، متهمين النظام بأنه ينكل بمحامي الأرض لعدة أسباب منها تلفيق تهم لإبعاده عن ساحة الترشح لرئاسة مصر 2018 بعد أن لمع اسمه ضمن قائمة المرشحين لمنافسة عبد الفتاح السيسي، وأيضا كتصفية حسابات بعد أن قام باسترداد “تيران وصنافي” التي تنازل عنهما السيسي لصالح السعودية، كذلك لإرهاب كل من يفكر في الترشح للإنتخابات 2018 أو معارضة سلطة السيسي.

https://twitter.com/Hazem__Azim/status/867067455247720449

https://twitter.com/Youssefalhosiny/status/867051906979565568

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد أن زادت أسهمه كمرشح منافس لـ”السيسي”.. القبض على #خالد_علي بتهمة قيامه بفعل فاضح”

  1. شوف العساكر البغال ابناء البغال…رجل قانون وعالم حقوقي يتهمونه بأرتكاب فعل فاضح…وهل البغال العسكرية تفهم معنى الفعل الفاضح……………..هل وجدتموه راكبا سيدكم السيسي كما يركب الحمار اتانته…؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.