الرئيسية » الهدهد » #السعوديين_خرفان_ايفانكا هاشتاج اثار جدلاً واسعاً.. احدهم طلبها للزواج واخر اطلق اسمها على مسجد

#السعوديين_خرفان_ايفانكا هاشتاج اثار جدلاً واسعاً.. احدهم طلبها للزواج واخر اطلق اسمها على مسجد

أثار هاشتاج دشنه نشطاء سعوديون حمل وسم  #السعوديين_خرفان_ايفانكا جدلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية اذ تصدر الترند وتفاعل معه المئات بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وتفاعل المغردين بشكل كبير مع الهاشتاج ساخرين من المواقف “المخزية” التي رافقت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعائلته إلى السعودية, فيما أطلق العشرات تغريدات غازلوا فيها ابنته ترامب “ايفانكا” وتغنوا بجمالها.

 

وجاءت التعليقات التي رصدتها وطن على النحو التالي..

https://twitter.com/Mahd__alzhb/status/866028103264555010

https://twitter.com/amaal_altamimi/status/866026930759446529

https://twitter.com/Ibesh1B/status/866022338206281728

https://twitter.com/Ibesh1B/status/866022338206281728

https://twitter.com/Saraa1136/status/866021153986543616

 

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” فيديو  لرجل سعودي وهو يطلب يد ابنة الرئيس الأمريكي للزواج على كتاب الله وسنة رسوله, طالبا من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز التوسط لدى ترامب لخطوبة ابنته, وهو الامر الذي فجر حالة جدل واسعة في الشارع السعودي.

إلى جانب ذلك تداول النشطاء فيديوهات وتغريدا مثيرة للجدل كان اخرها لسعودي أطلق اسم ايفانكا على مسجد بناه في السعودية تيمنا بابنة الرئيس الأمريكي.

https://twitter.com/HilalW_/status/866261108579074049

فيما أطلق اخر تغريدة ابدى استعداده لتنازل عن الدين الاسلامي مقابل النوم ولو ليلة واحدة مع ايفانكا..

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “#السعوديين_خرفان_ايفانكا هاشتاج اثار جدلاً واسعاً.. احدهم طلبها للزواج واخر اطلق اسمها على مسجد”

  1. همل رعاع ديدنهم البطون والفروج،،،خونة لله والرسول والمؤمنين ،،ألم يقل سفيههم أنه مستعد للإرتداد عن دين الإسلام بليلة واحدة يزني فيها،،،ألا يدرك هذا السفيه أنه مرتد بالفعل،،وأن الله طيب لا يقبل إلا طيبا،،وأن أمثاله من الخبثاء تتشرف الأمة بطردهم من دينها وصفوفها،،،والجميع يعلم أن بلاد الحرمين مملوؤة بالمؤمنين الصادقين والرجال الأوفياء الصادقين،،والعلماء الورعين الربانيين،،ولكن زمن الرداءة لا يسمح بالظهور إلا لعباد البطون والفروج،،،للأسف الشديد،،،

    رد
  2. كم هؤلاء تافهون واغبياء وهمج؟ هل فعلاً هكذا بشر يعيشون بيننا؟ عرب؟ مسلمون؟ هل هناك بهيمة يريد ان يتزوج إمرأة متزوجة ويطلبها بالعلن وهي مع زوجها وهي يهودية وابوها يكره العرب والاسلام؟ المخلوق الآخر يبني مسجد ليهودية لكي تكون لها حسنات في الآخرة وهي لاتؤمن بالاسلام!! لا أعرف بماذا اوصف هذا المخلوق؟ ثم البهيمة الذي مستعد ان يتنازل عن الاسلام من أجل ان يزني بإيفانكا!! يا ربي ما هؤلاء الهمج؟ طبعاً هو ان كان قال ذلك فهو خرج عن الاسلام ولم يزني بها بالمقابل!! خسر الدنيا والآخرة إذا لم يتب!! للأسف هؤلاء خيبوا ضني بالسعوديون عموماً طبعاً ليس كلهم هكذا بلا شك ولكن يبدوا اغلبهم بهائم شهوانيون همهم بطونهم وماتحتها!! يارب اني اسئلك العفو والعافية في ديني ودنياي!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.