الرئيسية » الهدهد » أنور مالك: لا يوجد أغبى وأحمق ممن يعتقد بأن القمة الأمريكية-الإسلامية مؤامرة على المسلمين

أنور مالك: لا يوجد أغبى وأحمق ممن يعتقد بأن القمة الأمريكية-الإسلامية مؤامرة على المسلمين

أكد الباحث والناشط الحقوقي الجزائري، الدكتور أنور مالك، أنه من الغباء اعتبار اختيار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب للمملكة العربية السعودية كأول دولة في زيارته الخارج هو نهب ثرواتها، مؤكدا بأن الزيارة تمثل رعبا لإيران.

 

وقال “مالك” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”أغبى كلام يدور هذه الأيام أن اختيار ترامب للسعودية كأول محطة خارجية له هي لنهب ثرواتها وأحمق ما نطق به لسان بشر أن القمة مؤامرة على المسلمين”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “#ايران ترتعش خوفاً بعدما مدّت رجليها بالمنطقة مع إدارة #أوباما فكل دوائرها الأمنية والسياسية منعقدة منذ فترة لمتابعة قمة #ترامب في #السعودية”.

 

وتابع قائلا: “كل شعوب الدنيا عندها نظرية المؤامرة لكن تحفزها على رؤية المصالح واقتناصها الا #العرب فأعمت أبصار الكثير منهم حتى صاروا يرون العالم مفاسد فقط”.

يشار إلى أنه من المتوقع أن يصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامي إلى المملكة العربية السعودية مساء السبت المقبل، حيث سيتم عقد قمة إسلامية-أمريكية، والتي على إثرها قدمت السعودية دعوات لعدد من القادة العرب والإسلاميين لحضورها ومن ثم يتوجه إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.