عقدت الإعلامية قرانها على المتحدث العسكري السابق ، مساء السبت، في حديقة دار القوات الجوية، بحضور عدد بسيط من أقارب العريسين.

ويعتبر هذا الزواج هو الثاني للإعلامية أبوطالب؛ إذ تزوجت في العام 2007 لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً بل ووصل إلى المحاكم بعد ذلك، ولها طفلان من هذا الزواج، بحسب تقارير إعلامية.

واكتسبت المذيعة إيمان أبوطالب شهرتها الواسعة من خلال تقديمها برنامج “نواب ” عبر قناة “ مصر” بعدما بدأت مسيرتها المهنية كمراسلة في قنوات دبي والبحرين والكويت.

وعملت إيمان أبوطالب بقناة “روتانا موسيقى” لتصبح مراسلة برنامج نشرة الأخبار لفترة ليست بالطويلة، ثم عملت بقناة “روتانا سينما” عام 2005 وقدمت فيها “النشرة الفنية” بجوار الفنان عمرو يوسف.

وقدمت برنامج “صبايا الخير” بدلاً من الإعلامية ريهام سعيد على قناة المحور، بعد أن فسخت الأخيرة تعاقدها مع القناة بسبب عدد من المشاكل التي لاحقت سعيد خلال تلك الفترة.

ووضعت أبوطالب بصمتها في عالم التمثيل من خلال بعض الأفلام والمسلسلات ومنها فيلم “من أول السطر” بجانب فريق “واما” الغنائي، وشاركت فى مسلسل “ظرف أسود” مع عمرو يوسف، كما ظهرت بدور المذيعة في فيلمي “سالم أبو أخته” و”أبو العربي”.