الرئيسية » الهدهد » “الخزعلي” يكشف مخطط الهيمنة الطائفي:”ماضون في مشروعنا لإقامة البدر الشيعي”

“الخزعلي” يكشف مخطط الهيمنة الطائفي:”ماضون في مشروعنا لإقامة البدر الشيعي”

قال قائد مليشيا “عصائب أهل الحققيس الخزعلي، إن قواته ماضية في مشروع إقامة البدر الشيعي في المنطقة، وليس الهلال الشيعي.

 

وأضاف الخزعلي الذي تنضوي قواته في إطار الحشد الشعبي العراقي، في كلمة له خلال إحدى المناسبات في مدينة النجف، “إننا ماضون في مشروعنا لإقامة البدر الشيعي، وإذا كانوا يقولون الهلال الشيعي، إن شاء الله سيكون البدر الشيعي”.

 

وقال إنه: “بظهور صاحب الزمان (الإمام المهدي المنتظر) تكتمل قوتنا بالحرس الثوري في إيران، وحزب الله في لبنان، وأنصار الله (الحوثيين) في اليمن والحشد الشعبي والعصائب في العراق”.

 

يذكر أن مليشيا عصائب أهل الحق معروفة بقربها من إيران، وسبق أن أصدر زعيمها قيس الخزعلي تصريحات أثارت جدلا في العراق، منها أن معركة تحرير الموصل من تنظيم “الدولة”، “ستكون انتقاما وثأرا من قتلة الحسين؛ لأن هؤلاء الأحفاد من أولئك الأجداد”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““الخزعلي” يكشف مخطط الهيمنة الطائفي:”ماضون في مشروعنا لإقامة البدر الشيعي””

  1. خسأت يا عار الخزاعل، خسأت وخسأت معك ايران وكل رافضة العالم يا متعوي يا رافضي يا صفوي يا منحط. والله انتم خوارج زمانكم يا رعاع وقمامة إيران الصفوية المجوسية العاهزة. جعلك تترس حلجك بفضلات جسمك إن شاء الله. يا سافل يا ساقط. لا بدر إلا بدر نبينا الأمين محمد بن عبد الله صلوات الله وسلامه عليه وانتم يا روافض يا خوارج العصر خارج ملة محمد يا من كفرتم محمد وألهتم علي. من هو علي بدون النبي المصطفى؟ إنه نكرة ولا شيء بدون رسالة النبي محمد (صلعم).

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.