الرئيسية » حياتنا » “مبروك علينا الفِطار يا رجالة” .. هكذا ستطلّ هيفاء وهبي في رمضان!

“مبروك علينا الفِطار يا رجالة” .. هكذا ستطلّ هيفاء وهبي في رمضان!

تسبب صورة مثيرة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أحد مشاهدها في أحداث مسلسلها الجديد “الحرباية”، في إثارة موجةٍ من الجدل بين متابعيها.

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت صورة لها من كواليس المسلسل ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة أطلقت عاصفة من التعليقات من قبل متابعيها على مواقع التواصل وكان أظرف تعليق هو قول أحدهم “مبروك علينا الفطار يا رجالة”.

يذكر أن مسلسل الحرباية تجسد فيه هيفاء وهبي شخصية “عسلية”، وهي فتاة شعبية وفقيرة تضطرها الظروف للخروج من المدرسة والعمل خادمة في البيوت لدى إحدى الأسر الثرية.

 

ويشارك في مسلسل “الحرباية” أيضا محمود عبدالمغني ومنذر رياحنة ورحاب الجمل ومصطفى فهمي وخالد كمال وأحمد فهمي عضو فريق “واما”، ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““مبروك علينا الفِطار يا رجالة” .. هكذا ستطلّ هيفاء وهبي في رمضان!”

  1. منذ ظهور السينما المصريه في اوائل القرن الماضي وكل قصص ما تنتجه من افلام تدور حول فتاه فقيره تعمل لدى اسره غنيه ويقع في غرامها ابن الاسره المدلل ويقف ضده ابوه ويحرمه من الميراث ثم تنتهي الحكايه اما بموت البنت الغلبانه او انهما يهربا ليلاقيا مصيرهما معا ..او بصوره معكوسه ان تكون الفتاه هى ابنة الاسره الثريه وتعشق الموظف الغلبان الذي يعمل في شركة ابوها وبنفس القصه ..وتوتوتو خلصت الحدوثه …امه ضائعه تلهث وراء السخافات في محاولة للهروب من واقعها المرير ولوعلى حساب ثوابت دينها وعقيدتها …

    رد
  2. لعنة الله عليها وعلى من عمل بهذا العرض وعلى من سيبثه
    كفانا يا كلاب غضب من الله
    انظروا لما وصلنا له من قذاره
    ليرحم الله المسلمين من ما فعله كلاب المسلمين
    الى متى هذه الفاجرة ستدخل بيوتنا
    الله يخلصنا منها
    ولا حول ولا قوة الا بالله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.