الرئيسية » الهدهد » الإمارات تكثف تسليح كتائب “أبو العباس” السلفية بتعز تمهيدا لخروجها من التحالف وترك أدواتها تعبث

الإمارات تكثف تسليح كتائب “أبو العباس” السلفية بتعز تمهيدا لخروجها من التحالف وترك أدواتها تعبث

أكد الكاتب اليمني، منير المحجري، أن الإمارات تقوم بتسليح “كتائب أبو العباس” السلفية على جبهة تعز بكميات كبيرة من السلاح، موضحا بأن ذلك دليلا على خروجها القريب من “التحالف”.

 

وقال “المحجري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اليمن لها حدود مع #السعودية وليس مع الامارات لهذا ينبغي أن تكون أهداف #المملكة للتدخل في اليمن هو الأولى بالتنفيذ وليس أهداف #الامارات”.

https://twitter.com/MAlmahgry/status/861213642276171776

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” تسريع الامارات بتسليح #ابو_العباس بهذه الكميات الكبيرة من الاسلحة والذخيرة مؤخراً مؤشر على قرب خروجها من التحالف وهي تحاول مد ادواتها للعبث”.

https://twitter.com/MAlmahgry/status/861227823859736577

 

وكانت قيادة اللواء 17 مشاة، قد سلمت السبت، مواقع جبهة الكدحة الواقعة في الضواحي الغربية لمحافظة تعز باليمن، بشكل رسمي ، لكتائب العقيد عادل عبده فارع “أبو العباس” التابعة للواء 35 مدرع.

 

وقال قائد اللواء 17 مشاة، العميد ركن عبد الرحمن الشمساني، في كلمة مراسيم التسليم، إنه تم اليوم في السادس من مايو/ أيار، عملية تسليم مواقع الكدحة غربي تعز بالكامل، والتي كانت تحت سيطرة قوات اللواء 17 مشاة، للقائد الميداني لكتائب أبو العباس.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإمارات تكثف تسليح كتائب “أبو العباس” السلفية بتعز تمهيدا لخروجها من التحالف وترك أدواتها تعبث”

  1. اليمنيون اولى ببلادهم وهم اصحاب الحق بالدفاع عن وطنهم اليمن …على ما اعلم ان كتائب ابو الفضل العباس هو تنظيم شيعي عراقي يتبع لجماعة مقتدى الصدر ويضم عناصر من جماعة حزب اللات والعزى اللبناني الذي يرأسه حسن زميره وله فعاليات اجراميه في العراق وسوريا فكيف اصبح هذا التنظيم الطائفي تنظيما سلفيا ..ومهما كان سواء كان سلفي او شيعي فان تزويد هذا التنظيم بالسلاح يؤكد النوايا السيئه لدولة الامارات تجاه اليمن وتعاملها ضد مصلحة الشعب اليمني ولصالح اعداءه ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.