الرئيسية » الهدهد » المزروعي يشن أم المعارك ضد الرئيس اليمني ويصف الربيع العربي بـ”العبري” ويشيطن الإخوان

المزروعي يشن أم المعارك ضد الرئيس اليمني ويصف الربيع العربي بـ”العبري” ويشيطن الإخوان

 

شن الكاتب الإماراتي حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, هجوما شرسا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقراراته الاخيرة وزعم ان اجتماعا دام ثلاث ساعات عقده الرئيس هادي مع مستشاريه للبحث عن مخرج من ورطة القرارات الاخيرة.

 

وقال المزروعي في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. كيف يتم تعين نايف القيسي وحسن ابكر وعبدالله الاهدل ومحمد العامري وعبدالوهاب الحميقاني وهم مطلوبين في امريكا ومصنفين لدى الخزانة الأمريكية”.

 

وأضاف: اجتماع لـ هادي مع حكومته دام ٣ ساعات للتشاور والبحث عن مخرج بعد القرارات الاخيرة.

 

كما هاجم المزروعي مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي ، ومستشار الرئيس نصر طه مصطفى ، وجلال هادي ، مشيرا إلى أنه لا يمكن ان يكون لشعب الجنوب اي مخرج من القرارات الاخيرة وهي بيد عبدالله العليمي وجلال هادي ونصر طه مصطفى، موضحا أن من يتحكم اليوم بمصير الشعب اليمني كان في السابق ضد الخليج وقياداته.

 

ونشر المزروعي” الذي يستقي معلوماته من نشطاء في حزب صالح صورة لمدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي وهو يخطب بساحه كريتر في عدن 2011 اثناء ما وصفه “المزروعي” بالربيع العبري وتهجمه على الامارات والسعودية ولن ننسى شتمه للملك عبدالله”.

 

وتابع قائلا: ” الاخونجي الثائر ايام الربيع العبري والشاتم للخليج وحكامه يصبح مدير مكتب رئيس الجمهورية وشريك ابن الرئيس اليمن تستحق الافضل”.

وزعم المزروعي” أن الرئيس هادي ونجله والاخوان يسعون الى اطالة امد الحرب ودعم مشاريع تمزيق وتدمير اليمن وتمكين الجماعات الارهابية في المحافظات المحررة، واستنكر تعيين “هادي” لقيادات الاخوان في مناصب حساسة ، لافتا الى ان الهدف منها عرقلة جهود السلام والامن في المحافظات المحررة وعرقلة تحرير المتبقية من الحوثيين.

وقال المزروعي أن التحالف استطاع تحرير المناطق من الحوثيين والقاعدة خلال وقت قياسي فيما لا يزال علي محسن وهادي عالقون في جبل صغير بمأرب منذ 3 سنوات ، لافتا إلى أن الاخوان يستثمرون قربهم من هادي الحرب في اليمن من اجل زيادة الاموال التي يحصلون عليها من الفساد والنهب لما يقدمه لهم التحالف من دعم”.

وأشار المزروعي خلال هذيانه الى انه وخلال ثلاثة اعوام تمكنت القوات المشاركة من ضبط خلايا وعناصر اخوانية متورطة في جرائم ارهابية مع القاعدة وداعش في عدن وحضرموت وابين ولحج وغيرها، كما اكتشف التحالف فساد كبير للإخوان مع جلال والمقربون منه خلال العامين الماضيين ابرزها اختلاس اللصوص اموال طائلة صرفت كمرتبات لأسماء وهمية، ومنح هادي والاحمر وقيادات الاخوان قيادات حزب الاصلاح رتب عسكرية عشوائية دون ان يكون لهم تواجد في ميادين المعركة لمجرد التكسب والمنفعه “.

وانتقد اصدار هادي مئات القرارات من التعيينات لعناصر وقيادات اخوانية بينهم قيادات بارزه مرتبطة بالقاعدة ومطلوبين للعدالة في امريكا” حد قوله.

وتساءل في تغريدة أخرى : كيف يتم تعين نايف القيسي وحسن ابكر وعبدالله الاهدل ومحمد العامري وعبدالوهاب الحميقاني وهم مطلوبين في امريكا ومصنفين لدى الخزانة الأمريكية اذا كان تخبط هادي من البداية غير مدروس لن نعيب عليه ولكن التعينات التي اصدرها لا تنم عن جهل في الرئاسة بل دراية ووعي وعلم “.

واردف قائلا : “جلال وناصر ابناء هادي يمتلكون جامعة الناصر بصنعاء يتولى حمايتها وارسال ارابحها لهم شهريا جماعة الحوثيين ما يؤكد علاقتم بالحوثيين مستمرة”.

وتابع ” لا يزال اليمنيون يتذكرون جيدا من قام بمنح الحوثيين وقياداتهم السيارات المدرعة الرئاسية قبل اجيتاح صنعاء مني الى جلال “.

 

واتهم المرزوعي رجل الاعمال احمد العيسي باحتكار استيراد وبيع النفط وتهريب شحنات قدمها التحالف لليمن الى دول القرن الافريقي.

 

وقال : “احتكر الاخواني احمد العيسي بالشراكة مع جلال وقيادات اخوانية استيراد وبيع النفط وتهريب النفط الذي قدمه التحالف الى دول القرن الافريقي”.

 

ونوه إلى أن السعودية قدمت عام 2014م منحه نفطية لمده عام كامل وردت قيمتها لحسابات شخصية عبر بنك اليمن وبنك اليمن الدولي وبنك التضامن وبنك سبأ”…

 

وخاطب “المزروعي” نجل الرئيس هادي “قائلا” من العيب يا جلال هادي ان تقف خلف مواقع اخبارية وتمولها للتهجم على الامارات وقوات التحالف في اليمن”

 

واضاف: “تكليف من جلال هادي نصر طه مصطفى يقود الحملات الاعلاميه ضد الامارات عبر مواقع اخبارية القصد منها تشويه الامارات والقيادات الجنوبية”.

 

واوضح ان 22 موقعا اخباريا يمولها جلال وبإشراف نصر طه مصطفى الاول لتحافظ على مكانته والثاني لنصرة حزبه اطفال اليمن في امس الحاجه لتلك الاموال.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المزروعي يشن أم المعارك ضد الرئيس اليمني ويصف الربيع العربي بـ”العبري” ويشيطن الإخوان”

  1. أنبح يامــــــــــــــــــــــــــــــــــــزروعي..وكثر من النباح..وتحول الى النواح …ثم واصل النباح..وكرر النباح وأمزجه بالنواح…فأصلك الكلبي يجعلك في مصاف الكلاب النباحة في الدنيا والآخرة أيضا

    رد
  2. هذا المزروعي وبايحاء من اولاد زايد يكتب لاثارة الفتنه فيما بين ابناء الشعب اليمني شماله وجنوبه في عمل دوؤب للعمل على فصل جنوب اليمن عن شماله ولتعود اليمن يمنين او اكثر وهذا ما تعمل عليه دولة المؤامرات بجنودها المرنزقه في اليمن وما كان انضمامها للتحالف العربي الا لتحقيق هذا الهدف والسؤال الذي لا يجد جوابا هو ما دخل اولاد زايد باليمن لتعمل على تمزيقه وما الذي تجنيه ابو ظبي من وراء وقوفها ضد اي تحرك عربي او اسلامي للخروج مما هم فيه من عوز وتخلف الاموال التي تدفعها دولة الامارات لمحاربة الاسلام والمسلمين في مشارق الارض ومغاربها وتجهز الجيوش الصليبيه لهذا الغرض ووقوفها ضد الشعوب العربيه لو انفقتها لتحسين اوضاع المسلمين المضطهدين وفقراء الشعوب العربيه لاغنتهم ولما احتاجوا الى ما يسمى بالربيع العربي ولكسبت الفضل والاحترام والتقدير من كل الشعوب العربية والاسلاميه بدل اللعنات التي تنهال عليها صباح مساء من كل المشردين والمعذبين والجوعى بسببها اما قول هذا المأفون انه ربيع عبري فلينظر الى علاقة بلده باليهود ولكن الخسيس يظل خسيس ولا يتكلم الا بمنطق ابليس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.