الرئيسية » فيديو » علاء مبارك بمقهى شعبي يلعب “الطاولة” بعد أن تناول “الملوخية”

علاء مبارك بمقهى شعبي يلعب “الطاولة” بعد أن تناول “الملوخية”

نشر مصريون ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، يلعب “الطاولة” في أحد مقاهي منطقة إمبابة.

 

وقال ناشطون إن علاء تناول وجبه العشاء في مطعم مجاور للمقهى مساء السبت ثم توجه إلى المقهى الشعبي ليلعب الطاولة.

 

وظهر علاء، في مقطع فيديو آخر، بجوار صاحب المطعم الشعبي أثناء إعداده ملوخية لنجل الرئيس الأسبق.

 

وكانت محكمة النقض المصرية قد أصدرت في تشرين ثاني/ نوفمبر الماضي حكما نهائيا أيدت بموجبه طلب إخلاء سبيل نجلي الرئيس الأسبق مبارك، علاء وجمال، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”القصور الرئاسية”، رافضة بذلك طعنا قدمته النيابة العامة في هذا الصدد.

 

وكان علاء وجمال قد طلبا إخلاء سبيلهما بحجة أن المدة التي أمضياها وراء القضبان قيد الحبس الاحتياطي، منذ ثورة كانون الثاني/ يناير، تغطي مدة العقوبة المحددة بثلاث سنوات.

 

وأصدرت محكمة جنايات القاهرة في تشرين الأول/أكتوبر 2015 حكما بإخلاء سبيل علاء وجمال مبارك بعد استيفاء مدة العقوبة في القضية، لكن النيابة العامة طالبت بإلغاء قرار المحكمة، وإعادة حبسهما، قائلة إنهما لم يستكملا تنفيذ فترة العقوبة في قضية “القصور الرئاسية”.

 

وأدين المتهمان بالاستيلاء على أموال الدولة في الفترة الممتدة بين عامي 2002 و2011، وبالتزوير في وثائق رسمية وصرف أموال من ميزانية الدولة بغير حق.

 

وكشفت تحقيقات الرقابة الإدارية أن مبارك ونجليه، كانوا يحصلون على مبلغ 50 مليون جنيه (أكثر من 6.5 مليون دولار) بشكل سنوي من ميزانية الدولة، تحت بند صيانة قصور الرئاسة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “علاء مبارك بمقهى شعبي يلعب “الطاولة” بعد أن تناول “الملوخية””

  1. قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا..
    صراحة الشيخ وجدي زودها في وساءل الاعلام ,,وانا كنت استمع اليه..وهو رغم خفة ظله الا انه كان يتسم بطابع عنيف في الكلام والخطب,,,
    هذا ما لاحظته عليه,,.
    وعلى اي حال,,ندعوا الله له وللجميع بالهداية وانارة الطريق,,وان يفرج الكرب ,وان يحسن الخاتمة,,,,
    وعموما انصح اخوان مصر بان يتبراوا من فكر السيد قطب لان السيد قطب ظهر في وقت الاحتلال الانجليزي ولذلك كان يكفر..
    واستبدلوه بالشيخ الشعراوي,,وابتعدوا افضل عن شؤون السياسة تفرغوا للدعوة الى الله تحت اشراف الازهر الشريف.افضل لكم ولمصلحة البلد,وحرصا على سلامتكم وسلامة اسركم..فانتم للاسف تلقون بانفسكم الى التهلكة وتضروا غيركم ولم تحققوا اي نجاح,,
    واللهم قد بلغنا اللهم فاشهد

    اخت المصريين جميعا.
    هدى محمد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.