الرئيسية » الهدهد » مذيع في العربية مهاجما “هادي” لإرضاء الإمارات: لماذا تصمت على تهريب “عفاش” للسلاح من عُمان

مذيع في العربية مهاجما “هادي” لإرضاء الإمارات: لماذا تصمت على تهريب “عفاش” للسلاح من عُمان

وجه الإعلامي اليمني الجنوبي، والمذيع بقناة “العربية” الموالي للإمارات، عادل اليافعي، انتقادات لاذعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، على إثر إطارحة الاخير برجال الإمارات في اليمن وزير الدولة هاني بن بريك ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، متهما هادي بالسكوت عن تهريب السلاح من رجال المخلوع علي عبد الله صالح من سلطنة عمان.

 

وقال “اليافعي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” رجال عفاش مسيطرين على المهرة ومنها يزودون الحوثي بالسلاح المهرب والمؤن ومنفذ الوديعة مع هاشم الاحمر يتقاسم الايرادات مع صنعاء،هل سمعتم هادي؟”.

https://twitter.com/adel_alyafeii/status/858194103816904705

 

وأضاف مكيلا المديح برجالات الإمارات المقالين قائلا: “بينما قاسم سليماني ينتظر زربيان عدن بفارغ الصبر،كان علي محسن ورجاله هاربين والزبيدي وهاني بن بريك ورجالهما يقاتلون بشراسة في عدن والضالع”.

 

يشار إلى أن المهرة هي أقصى محافظة في الشرق من الجمهورية اليمنية وثاني أكبر المحافظات في البلاد بعد حضرموت وتشكل الحدود الشرقية مع سلطنة عمان تقع محافظة المهرة إلى الشرق من العاصمة صنعاء، ويطلق عليها تسمية البوابة الشرقية لليمن، وتبعد عن العاصمة بحدود (1318) كيلو متراً، ويشكل سكانها ما نسبته (0.5%) من أجمالي سكان الجمهورية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مذيع في العربية مهاجما “هادي” لإرضاء الإمارات: لماذا تصمت على تهريب “عفاش” للسلاح من عُمان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.