الرئيسية » أرشيف - المجلة » : بعد طول انتظار.. سلطنة عمان ستبني النسخة العربية لـ”ويستفيلد” لندن

: بعد طول انتظار.. سلطنة عمان ستبني النسخة العربية لـ”ويستفيلد” لندن

بعد طول انتظار أنهت مجموعة الرائد للتطوير العقاري العُمانية الغموض حول خطتها لبناء مركز تجاري في سلطنة عمان مستوحى من مركز “ويستفيلد” للتسوق الموجود في العاصمة البريطانية لندن.

 

 

وبدأت أعمال البناء على المشروع، الذي من المتوقع تسليمه في سبتمبر/أيلول 2018. وسيطلق على المشروع اسم “العريمي بوليفارد،” نسبة لرجل الأعمال العماني فهد العريمي المالك للمجموعة.

 

وسيقع المركز في ضاحية الخوض وسط العاصمة العمانية مسقط، وسيمتد على مساحة 147 ألف متراً مربعاً. وستبلغ تكلفة البناء 164 مليون دولار، ومن المخطط أن يضم أكثر من 210 متاجر.

 

وستزوّد قبّة المركز الزجاجية بألواح شمسية، ما يجعله أول مركز تجاري في عمان صديق للبيئة.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “: بعد طول انتظار.. سلطنة عمان ستبني النسخة العربية لـ”ويستفيلد” لندن”

  1. التجربة والواقع يقولان سيفشل كبقية المشاريع الفاشلة ويكفي تضخيم ودعايات فقد سئمنا من النتائج المريرة

    رد
  2. ممتاز إضافة مميزه وبتوفيق ان شاء الله

    ههه الحين بيجي هزاب الخراب وبيعق كلامه عن الفرس وغيرهم ههه مهمتم في الشأن العماني هههه ،

    شربي الخراب

    رد
  3. الحمدلله رب العالمين ظهر الحق وبان الخوافين من عملاء الأمن العماني يموتون خوفا مني وفي النهاية يدعون أنهم يكيلون الضربات القاتلة لي وهم يخافون عندما ينزل الموقع أية موضوع عن عمان خوفا من تعليقاتي ! عالم جبانات ! عموما لا مشروع ولامائة سينفع في هذا البلد الذي ينخره الفساد ! آخر مول يملكه عماني أنشأ عام 1993م وكان مجمع الحارثي واليوم في القرم وعلى الطريق العام مقابل شركة مرسيدس أصبح مجرد خراب ينعب فيه البوم ! كل المراكز التجارية التي افتتحت بعد ذلك يملكها كويتيون واماراتيون مركز سلطان خلف مجمع الحارثي لعائلة كويتية وسيتي سنتر القرم أيضا قريب من مجمع الحارثي والفرع الآخر قرب المطار يملكة عائلة الفطيم وجراند مول استثمار اماراتي ! ما الجديد ! طنطنة اعلامية حتى يقال أن اقتصادهم قوي والقوة الشرائية متوفرة والعالم في افلاس إلا هذا البلد الملائكي !! وللعلم فقط استثمار ب164 مليون دولار مبلغ بسيط جدا جدا !! ومول ويستفيلد ليس بذلك المول التجاري الشهير في لندن والكثير من الزوار العرب يعرفون ذلك ! ولو كان هذا المول شهير لاستنسخت قطر والامارات وحتى الكويت نموذج منه قبل هذا البلد ! وللعلم أيضا وجود المول في الخوض وهي ضاحية تقع في ولاية السيب لها سبب ! لأن كل الوزراء الذين أسقطهم الشعب في ثورة صحار الحرة الأبية سرقوا الأراضي هناك ويبنون قصورهم وأبنائهم ولا يريدون التداخل مع الشعب الفقير المظلوم لذا فإنهم سيرتادون هذا المول بكل بساطة لأنه قريب من منازلهم !! التطبيل الاعلامي شيء والحقيقة شيء آخر ! ولا نامت عيون الجبناء !

    رد
  4. ههههه جاكم فزاعة الخراب هههه مفكر نفسه خلاص محد مثله اتخسي واحد يهاب ويخاف منك يا وجه البوم هههههه
    متحمس لكل موضوع يخص العمانين وهذا دليل على حقدك وكرهك اكيد احد شاورك منهم هههههه

    رد
  5. كيف حالك يا الحثالة مضيع الحق يا الطفل البائس والمراهق اليائس كيف الايرانيين معاك ؟ خذو حقهم منها ! صراحة ما شفت جبان ورعديد مثلك ! وأيضا كذاب قلاي بيض مثلك ! ويا سواد الوجه قدم فروض الطاعة لأسيادك في طهران يمكن يتعطفوا عليلك بريال واحد إيراني ! بس احذر ما شي من دون مقابل ! ويمكن حتى الريال يكون مزور ! وجهك الكريه المصدي حتى ما يضرب بنعال ! يمكن بعد ما فهمت يا الخبل ترا مستشفى المسرة يسألوا عنك ! ويمكن يكون هناك طبيب إيراني في انتظارك ! لا تتشجع وتروح بكرة ! تراك لو رحت وجيت إلا أهبل ! اشرب من مجاري طهران هذا مستواك ! اتخسي واتهبي يا حثل يا رديء!

    رد
  6. فزاعة الخراب وصلتي ماه هههه
    العقده النفسية الي معك من الايرانين اريد اعرف سببها منك ههههه،،
    او اقولك خلاص مغروف سببها هذه العقده وهي انه احد منهم شاورك بشور ههههه
    واغشي هالبذره عساها ما انقع بغيرك يوم الا مثلك يا وجه البوم هههه،،،

    وشربي منه السعن كان فيك حيله

    رد
  7. انزين يا هزاب يا خراب اذا كان فيك عقده من ايران وانها محتله الجزر الثلاث الامارتيه روح حررهن منهم اذا تقدر ولا عمل لهم مقاطعه على بضائعهم اللي تعيدوا تصديرها الى عمان لكن اذا عملت مقاطعه لهم انته بتموت جوع يا هزاب يا خراب وروح شوف تاريخكم هذا اذا كان لكم تاريخ انتوا ساحل عمان في التاريخ اقراء التاريخ زين يا بو العريف يا زبالة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.