شنَّت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، ، هجوما شديدا على الرئيس المصري ونظامه، مشددة على أن كل الظروف مهيئة للثورة على هذا النظام، واصفة إياه بـ”المجرم”، وذلك على إثر تهديد لأي محاولة لزعزعة أمن .

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ورصدتها “وطن”:”المجرم العتل الانقلابي يهدد اذا قام بثورة اذا اتحركت ,, هتضيع مستقبلك ومستقبل اولادك واولاد اولادك”.

 

وأضافت “عرابي” تعليقا على تصريحات السيسي أن “الهاجس الوحيد لدى ذلك النطع هو والاطاحة به رغم الركود الكامل الذي يشوب الحراك”.

 

وتابعت أنه على الرغم من “كل الاعدامات والقتل ومحاولات التخويف التي يقوم بها لا يخشى الا من الشعب وهو من ناحية أخرى يرى نفسه فرعونا ويتكلم بطريقة (لا اريكم الا ما ارى ولا اهديكم الا سبيل الرشاد)، موضحة بأن “هذا الانقلاب اهون واتفه من بيت ”، بحسب وصفها.

 

ووجهت “عرابي” دعوة لجميع المعارضين قائلة: “تحركوا وابدأوا في تنظيم انفسكم واخلعوا ذلك بكل مؤسساته، فلا يوجد جيش يستطيع الوقوف في وجه شعب”، مشددة على أن “الثورة فقط تحتاج الى قادة مخلصين”.

 

واختتمت “عرابي” تدوينتها قائلة: “كل لحظة تمر يدفع ثمنها أسير في سجون الانقلاب او شهيد جديد ويدفع الشعب كله ثمنها”، مؤكدة على أن “الثورة ممكنة والظروف كلها مهيئة لازالة ذلك العفن من مصر”.