الرئيسية » تقارير » خوليو اجلاسيوس ارتبط بعلاقة غرامية بابنة الرئيس السادات.. هذه تفاصيلها

خوليو اجلاسيوس ارتبط بعلاقة غرامية بابنة الرئيس السادات.. هذه تفاصيلها

 

كشفت صحيفة (الموندو) الاسبانية النقاب عن اسماء عدد من السيدات اللاتي كان يواعدهن المطرب العالمي خوليو اجلاسيوس ويحتفظ بأسمائهن وأرقام هواتفهن في دفتر غرامياته.

 

ونشرت الصحيفة في تقرير قصير اطلعت عليها “وطن”  اسماء بعض السيدات وكانت من بينهم عارضات أزياء وملكات جمال ومضيفات وسيدات مجتمع من بينهن زوجة الفيس بريسلي المطرب الأمريكي الراحل وجيهان السادات ابنة الرئيس المصري الاسبق أنور السادات.

 

وقالت الصحيفة ان الفريدو فرايلي مدير أعمال خوليو اجلاسيوس يحتفظ بدفتر غراميات المطرب الاسباني الشهير.

 

وكشف مدير أعمال المطرب العالمي أن خوليو اجلاسيوس كان يتعاطى المنشطات الجنسية.

وذكر الفريدو فرايلي أن المطرب العالمي بدأ حياته الفنية بالغناء في بيت دعارة ثم انطلق بعد ذلك ليشق طريقه إلى النجومية ويحصد عدداً من الجوائز في مجال الغناء ويحقق شهرة عالمية.

 

يُذكر أن الرئيس المصري الأسبق أنور السادات وعقيلته استقبلا المطرب العالمي في قصر الرئاسة المصري اثناء زيارته التي احيا فيها عدة حفلات في عدة اماكن راقية بالقاهرة والاسكندرية أثناء موجة الاعتقالات التي شنها الرئيس المصري ضد معارضيه والتي عُرفت باعتقالات سبتمبر.

 

كما تكفل رجل الأعمال المصري الشهير حسام أبو الفتوح صاحب الشريط الجنسي مع الراقصة دينا بمصروفات اقامة المطرب الاسباني.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “خوليو اجلاسيوس ارتبط بعلاقة غرامية بابنة الرئيس السادات.. هذه تفاصيلها”

  1. ما نوعية هذه العلاقة بالضبط ؟
    هل هي علاقة جنسية ؟
    أنا لا استبعد ذلك ، فالحكام والمسؤولين العرب وأبنائهم وبناتهم وزوجاتهم يقترفون المحرمات ويعملون على نشرها بين شعوبهم ، هذا ناهيك عن بيع الأوطان والشعوب لأعداء الإسلام وجلب المواد المسرطنة للشعوب المغلوبة على أمرها ، ولهذا فأنا أؤكد أن بنت السادات مارست الجنس مع ذاك المسيحي وهناك الكثير من هن على شاكلتها .

    رد
    • اتق الله فإن هذه العلاقات لا تثبت بالصور أو بالكلام المرسل …. هذه أعراض لن تطال منها إلا ذنبا عظيما و إشاعة للفاحشة ليس من ورائها طائل.رغم اختلافنا السياسي مع الحكام الذين ضيعوا البلاد و العباد، لكن هذه قضية دين و شرع. فاستغفر هداك الله.

      رد
      • بل اتقي الله أنت , وهل هؤلاء الظلمة يعرفون كلمة عرض أو شرف أو دين , إن من يدافع عن هؤلاء لهو فاقد الشرف وقابض منهم ثمن الدفاع عن الباطل , فتبا لك يا عديم الشرف .

        رد
  2. معك حق أخ عبد الحق… فالصورة تظهر خوليو اجلاسيوس أتمّ الواجب و ركع مع ابنة السادات اكثر مما ركع السادات نفسه ( بكغليونه وعصاه ) خشية ربه !
    لعنة الله على المنافقين و المستغربين تفكيرآ و تصرفآ

    رد
    • اللهم جنبنا سوء الفتن و استرنا يا رب العالمين
      اتق الله و لا تشارك في نشر أخبار ليس لديك دليل على صحتها…. هذه أعراض لا تدنس بكلام مرسل أو صور قد تكون ملفقة رغم أنها ليست دليل على إقامة علاقة .

      رد
  3. خانوا الله سبحانه وتعالى ونبينا محمد وهي أعظم الخيانات وسلموا الأوطان ولم يبيعوها هذا خطأ عندما يقال باعوا الأوطان ! فمن يبيع يستلم الثمن هم لا سلموا الأوطان للأعداء في سيناء والجولان والقدس والضفة الغربية بأكملها كلهم من عبدالناصر والأسد والحسين ومن جاء بعدهم! وقتلوا خيرة شبابنا في سيناء في الانسحاب والهروب المشؤوم من العدو ! فهل سيكون العلاقات الجنسية بالأمر الكبير لهؤلاء الحثالة ! ما يحدث هو دعوة المظلومين من الشعب العربي والآن رب العالمين يفضحهم على رؤوس الخلائق والقادم أعظم ! وهذا الأمر لا يفيد الشعب العربي في شيء ولكن عقاب من رب العالمين ليزداد فضائحهم وصفحاتهم السوداء سوادا !!

    رد
  4. اتقوا الله وهل كان يوجد تلفونات خاصه في حيينها اظن ذلك محض افتراء وليه ميكنشي رقمهم مسجل عندما زاروا مصر واحتفلوا به. والمذكور اسم جيهان وهي زوجه الرئيس وليست ابنته

    رد
    • لماذا تدافع عن الظلمة هل قبضت ثمنا على ذلك . إن من يشاهد احوال الامة وما جرى بها يعرف جيدا قذارة من يحكمها .
      الالعنة الله على الظالمين وعلى من مشى ممشاهم وعلى من دافع عنهم .

      رد
  5. خيرا فعلتم بنشر تلك الحقائق و فضح هؤلاء الاقزام الذين اعتقدنا لسنوات طويلة انهم ابطال و وطنيين و لكنهم في الحقيقة كاذبين و مزورين و ضحكوا على عقول شعوبهم و استغفلوهم بحروب و امجاد و انتصارات وهمية

    رد
  6. انظروا صورة الديوث السادات عليه من الله ما يستحق وقد جلس منفردا وجيهان زوجته الثانيه التي تصغره بأكثر من خمسة عشر عاما بجانب الداعر المغني الصليبي وهما فخذا بفخذ على مقعد واحد الذين يحكموننا اهل دياثه يرون الخبث في اهاليهم وارحامهم ولا يغارون وكأن الامر لا يعنيهم وهم باستطاعتهم ان يغيروا اذا رأوا منكرا لانهم اصحاب سلطة مطلقه اتعتقدون انهم لولا هذه الدياثه فيهم هل سيقبلونهم اليهود والنصارى حكاما على المسلمين في بلاد العرب والاسلام لا بل وسلطوهم على اهل الرجوله والامانة والشهامة والغيره على الارض والعرض من ابناء جلدتهم يقتلونهم او يسجنونهم بسجون تودي بحياتهم بحيث لا يبقى الا هؤلاء اهل الدياثه والخور والخيانة والعماله المهزوزين والمنهزمين دائما والمضطربين نفسيا وعقليا هم الذين يحكومننا وكما كان يدعو الشيخ كشك رحمه الله اللهم اهدي حكام العرب والمسلمين وان سبق في علمك انهم لن يهتدوا اللهم ارح البلاد والعباد منهم

    رد
  7. إذا كان الرئيس السادات من أصل سوداني ولذلك فهو أسمر اللون فهل المغني الأسباني خوليو إغليسياس من أصل سوداني أيضا؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.