الرئيسية » حياتنا » “لطيفة التونسية” تدعو “فلة الجزائرية” لتحليل دم كي يعرف الناس من هو الذي يتعاطى الخمر!

“لطيفة التونسية” تدعو “فلة الجزائرية” لتحليل دم كي يعرف الناس من هو الذي يتعاطى الخمر!

جدّدت الفنانةلطيفة التونسية” نفيها لاتهامات “فلة الجزائرية” لها بأنها أكثر فنانة تشرب الخمور.

 

ودعت “لطيفة” خلال استضافتها في برنامج “عائشة” على فضائية “التاسعة” التونسية، فلة الجزائرية إلى القيام سويا بتحليل دم لكي يعرف الناس من هو الذي يتعاطى الخمر.

 

وكانت الفنانة “فلة” صرحت أثناء استضافتها ببرنامج تلفزيوني على قناة “أم تي في” اللبنانية أن “لطيفة” هي أكثر فنانة تتناول الكحول، وذلك ردا على تصريح سابق للمطربة لطيفة أكدت فيه أن فلة اتصلت بها وأسمعتها لحنا تريدها أن تغنيه وكانت في حالة سكر، وهي تتفادى الحديث عليها لأنها شخصية غير متزنة.

 

وقالت “لطيفة” إنها طوال حياتها لم تشرب سيجارة واحدة أو خمر، مضيفةً: “فلة ربنا يلطف بيها”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““لطيفة التونسية” تدعو “فلة الجزائرية” لتحليل دم كي يعرف الناس من هو الذي يتعاطى الخمر!”

  1. أكبر نسبة استهلاك للخمور في قارة أفريقيا هي في الجزائر. هذه احصاءات علمية تنشرها الأمم المتحدة وتحسب بتقسيم الاستهلاك السنوي للدولة على عدد السكان.
    الجزائر تأتي في مقدمة دول العالم وليس فقط كأول دولة أفريقية, وذلك باستهلاك يبلغ 220 لتر سنويا للفرد, أي ما يكفي لملأ مسبح أولمبي بارتفاع متر ونصف.
    الجزائر تأتي ثالثا بعد روسيا الأولى والصين الثانية.
    راي شخصي: استهلاك الكحول ليس مؤشر لتخلف أو تقدم الدول……..لكن رأيي الشخصي أن ارتفاع نسبة استهلاك الكحول في الجزائر مرده لارتفاع مستوى الرفاهية والمدنية التي وفرها القائد الرمز بطل التحرير والمقاومة الهوائية والمهبلية والسريرية بوتعريصة. كذلك يمكن أن يعزى ارتفاع استهلاك الجزائر للكحول الى انهماك النظام والشعب في المقاومة والممانعة والصمود والتصدي بعدما اختارت الجزائر الانضمام الى محور الممانعة والمقاومة بقيادة الكلب بشار والمسخ المريض النفسي بوتين (145 سم بالطول) واللوطي الحشاش خامنئي.

    رد
  2. انا اظن ان الجزائريين هو من الشعب المتدين في العالم الاسلامي لانه يبني المساجد وحده من دون دعم الدولة.وليس له شرطة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.اما انت يا خبير الكلاب هل نسيت بيوت الدعارةوالمواخير والكباريهات التي تملأ المدن المغربية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.