الرئيسية » حياتنا » مفاجآت عن انفصال “مريم سعيد” .. هذا هو سرّ الملايين والشقة التي كتبها باسمها ثري سعودي!

مفاجآت عن انفصال “مريم سعيد” .. هذا هو سرّ الملايين والشقة التي كتبها باسمها ثري سعودي!

زعمت مصادرُ من عائلة الخطيب السابق للإعلامية المغربيّة “مريم سعيد”، مُقدّمة برنامج “ET بالعربي”، أنها كانت تستفيد من راتب شهري قيمته (6 ملايين) شهرياً من ثري سعودي يحوله لها عبر حسابها الخاص. وفقَ ادعاء المصادر

 

ونقل موقع “شوف تي في” عن المصادر المزعومة قولها أن الثريّ السعوديّ سجّل شقة تقع على “مارينا أكادير” باسم الإعلامية “سعيد”.

 

وقالت المصادر إن السبب الحقيقي وراء انفصال الأمريكيّ مغربيّ الأصل ”كريم ظريف”، عن مريم، يعود لعثوره على حقيبة سوداء داخل شقتها تحتوي على مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى شروطها قبل عقد القران.

 

وتضيف المصادر أنن الشك استدعى “كريم” للاستفسار عن مصدر كل تلك الأموال، ما دفعه للتحري و مواجهة خطيبته بما وصل له ليكتشف أن مصدر كل تلك الأموال “لثري سعودي كانت تربطه بمريم علاقة وصفتها مصادر “شوف تي في” بأنها “مشبوهة”.

 

يُشار إلى أن مريم سعيد أعلنت بشكلٍ مفاجئ مؤخراً عن إلغاء حفل زفافها دون أن تشرح تفاصيل، واكتفت قائلة: “الحمد الله على فضله ورحمته أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسمياً”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مفاجآت عن انفصال “مريم سعيد” .. هذا هو سرّ الملايين والشقة التي كتبها باسمها ثري سعودي!”

  1. ههه.مريم سعيد دائما تقول. الله يجيب ليها ولد الناس ليسترها.وعندما تحققة لها الامنية.تريد ان تجعل بولد الناس خاتم في أصبعها.يعني بالمغربية( بلاكا ديال الباب ) سبحان الله هدا هو حال أغلب الفتياة المغربيات.الخيانة ماقبل الزواج.وما بعد الزواج.
    مع كامل أحترامى للمرأة انا لا أعمم الجميع.واتمنى ان لا يكونو مثل مريم سعيد.الخيانة والفساد بجميع أنواعها.فانتم تدركون سمعة المغرببات في دول الخليج.وسمعة الخليجين في المغرب.حدث ولاحرج.سمعة دون المستوى.
    أتمنى من المغربيات الحفاض على شرفهم وسمعتهم وشرف المغاربة

    رد
  2. هذا هو زمن العاهرات،أصبح العاهرات يتزوجون بأحسن الرجال ويلبسون أحسن اللباس ويملكون الأموال الضخمة…رجال آخر زمن يفضلون العاهرات على المتدينات.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.