الرئيسية » الهدهد » المخلوع مبارك والبراءة في عينيه: الإخوان لا يصلحون للحكم ومصر ستعود إلى بر السلامة ولكن كيف

المخلوع مبارك والبراءة في عينيه: الإخوان لا يصلحون للحكم ومصر ستعود إلى بر السلامة ولكن كيف

كشف الكاتب الصحفي والمفكر جهاد الخازن عن تفاصيل، زيارته بالرئيس المخلوع حسنى مبارك في منزله بالقاهرة الأسبوع الماضي .

 

وقال الخازن إنه طلب زيارة مبارك وهو في المستشفى، وقيل له إن أسرته فقط يحق لها زيارته مرة في الأسبوع، وعندما عاد إلى بيته اتفق مع جمال مبارك لزيارته .

 

وأشار الخازن إلى أن معرفته بالمخلوع قديمة تعود 30 سنة إلى الوراء، مؤكدًا أن مبارك  يتوقع أن تعود مصر إلى بر السلامة بعد أخطاء الإخوان وخطاياهم في سنة واحدة لهم في الحكم.

 

وعن رأى مبارك في 25 يناير  والثوار والإخوان ومشاريعه  المستقبلية أكد الخازن أن مبارك يرى أن  الإخوان لا يصلحون للحكم، وأن منهم إرهابيين وذلك بحسب حواره لـ “المصري اليوم” .

 

ولفت  إلى أن المخلوع يرى ثورة الشباب فى البداية حركة تمرد على السلطة ولعله قال لوزير الداخلية حبيب العادلى وقادة الأمن «العيال دول طلعوهم من ميدان التحرير»، إلا أنه حتماً لم يأمر بقتلهم، ولم يخض أى حرب فى 30 سنة للحفاظ على دماء شباب مصر .!

 

وأكد أنه طلب من مبارك أن يكتب مذكراته، ولم يرفض اقتراحه أو يؤيده، قائلًا: لعله يدرس الموضوع، ولم أسمع منه أبداً تأييده أن يخلفه جمال مبارك فى الحكم، ولم أسمع من جمال أى شيء يوحى بأنه يريد الرئاسة. حسب ما قال الخازن.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المخلوع مبارك والبراءة في عينيه: الإخوان لا يصلحون للحكم ومصر ستعود إلى بر السلامة ولكن كيف”

  1. إذا كان الإخوان لا يصلحون للحكم وأنتم لم تعطونهم أي فرصة في جميع البلدان العربية،وماذا فعلتم أنتم أيها اللبيراليون طوال سنوات طويلة من الحكم؟؟ لماذا نجد معظم الشعوب المسلمة والعربية في مؤخرة الأمم؟ أليس بسببكم أنتم،لا تعليم ولا صحة ولا ماء صالح للشرب لم تفعلو أي شيئ سوى تفقير الشعوب وتهريب الأموال إلى الخارج الوداع يا مبارك

    رد
  2. كلام اللقطاء لايجوز نشره .او الاشارة اليه.حفاظا على السلامة الخلقية والادبية والعقلية لعموم الشعب العربي وخاصة الشباب منهم…كلام اللقيطين [مبارك..والمتصهين الخازن] فيه الكثير من الفساد الخلقي والعهر والدعارة الفكرية بشكل عام…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.