الرئيسية » الهدهد » الأردن تهاجم المسؤولين الإيرانيين: تعلموا ضبط ألسنتكم وأغلقوا أفواهكم قبل الحديث على أسيادكم

الأردن تهاجم المسؤولين الإيرانيين: تعلموا ضبط ألسنتكم وأغلقوا أفواهكم قبل الحديث على أسيادكم

طالبت الحكومة الأردنية المسؤولين الايرانيين بـ” تعلّم ضبط ألسنتهم وإغلاق أفواههم وعدم التعدي”، معتبرة أن ذلك سيجعلهم أكثر قبولا في المحيط الدولي، وفق ما نقلته وسائل اعلام محلية.

 

وقال وزير الاعلام – الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان ايران ستكون اكثر قبولا واكثر ترحابا اذا ما تعلم المسؤولون الايرانيون ضبط السنتهم واغلاق افواههم وعدم التعدي، في ردّ على تصريحات اطلقها مؤخرا مسؤولون في وزارة الخارجية الايرانية.

 

واضاف المومني في تصريحات تلفزيونية “نحن دولة نتعامل بإيجابية مع مختلف دول العالم لكن ان يتم الحديث بهذه الطريقة وبهذا التطاول المعيب، فلا نقبله على الاطلاق وسنتصرف ونرد على هذا الكلام بما يستحق”.

 

واستدعت وزارة الخارجية الأحد، سفير طهران لدى عمان وأبلغته احتجاجا “شديد اللهجة” على انتقادات إيرانية أعقبت تصريحات أدلى بها الملك عبد الله الثاني في واشنطن.

 

وكانت وكالة الأنباء الإيرانية (فارس) نقلت الأحد عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي انتقاده لتصريحات الملك عبد الله لصحيفة اميركية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الأردن تهاجم المسؤولين الإيرانيين: تعلموا ضبط ألسنتكم وأغلقوا أفواهكم قبل الحديث على أسيادكم”

  1. ومن تحت الطاولة بكرا نسمع أن وزير الأوقاف الأردني قد زار ايران ومن قم أعلن, كما المرة السابقة, أن ايران تمثل الاسلام الصحيح.
    للاسف لم يعد عندنا أي ثقة بالنظام الأردني. منذ يومين كان الأردن يرسل الرسائل والوفود لخطب ود الحيوان بشار اسد وكسب وده كم أنه حاول وباستماتة فرضه على قمة البحر الميت, وعندما رفضت قطر والسعودية وضع العلم وبالون عليه صورة الحيوان بشار أسد في القمة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.