الرئيسية » تقارير » وصلة ردح وتبادل شتائم بين خلفان وعبد الخالق عبد الله.. نشروا غسيلهما على تويتر واللي ما اشترى تفرج !

وصلة ردح وتبادل شتائم بين خلفان وعبد الخالق عبد الله.. نشروا غسيلهما على تويتر واللي ما اشترى تفرج !

شهدت منصة موقع التواصل الاجتماعيتويتر”, وصلة ردح بين ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي, والدكتور عبد الخالق عبد الله الاكاديمي الإماراتي ومستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, وصلت إلى حد الشتائم العلنية بين الشخصين المقربين من شيوخ الإمارات.

 

وافتعل خلفان الحرب عندما بدأ تغريداته التي أطلعت عليها “وطن”, بتغريدة قال فيها ” انا واثق أن الدكتور عبد الخالق عبدالله لا يهش ولا ينش و لا يشكل خطورة إلا على نفسه…بس رميس خذ كلام منه شئ شرق وشئ غرب “.

وأضاف “الاخ الدكتور عبد الخالق بروحه مش عارف شو يريد…اي ليبرالي مسكين..!! الله يهديكم “.. متابعاً ” كثيرون يهاجمون الدكتور عبد الخالق عبدالله على اساس أنه ليبرالي ..الخ أنا اعرف الرجل منذ الصغر.. ما عليكم منه هذربان  .خلوه على مسؤوليتي !! “.

 

وتابع هجومه قائلاً ” الله يزيده من خيره ..دخلت عليه ملايين ما شاء الله عليه.. ولن نقول له من أين لك هذا..ولا حسد “!, وهنا ثار غضب عبد الخالق عبد الله فرد سريعاً على تغريدات خلفان المستفزة بهدوء تام قائلاً ” لك معزة بو فارس من ايام الشباب وانت ادرى بالحال والاحوال. اما الهذربان فتلاميذك ونتعلم في مدرستك وانت العالم العليم “.

وواصل خلفان هجومه على عبد الخالق عبد الله قائلاً ” بس لا يسوي لنا انه غير بورجوازي ..وانه يعاني كما يعاني الفقراء من اهلي !!!  الحمدالله أنه الملايين دخلت عليه من حيث لا يحتسب “.

 

وقال خلفان إن “الدكتور عبد الخالق عبدالله بالنسبة لنا نحن أهل جميرا اللي من جيله نعتبره بورجوازيا …دغدغ في الملايين ومترف للآخر.. نحن الطبقة الكادحة “. !!

 

وهنا لم يصمت عبد الخالق عبد الله كثيرا كما رصدت “وطن” على تويتر على “نق” خلفان صاحب اللسان السليط.. إذ رد سريعا على خلفان قائلا ” واذا انا برجوازي صغير تراك يا بو فارس برجوازي عوووود والشيوخ ما قصروا بحقك وأهل جميرا في عز وحظهم قايم اليوم وقبل “.

وعاد للرد على  تغريداته السابقة بعدما تمادى خلفان في هجومه فقال له “وصدقت انا لا أهش ولا انش لكن انت تهش وتنش وتخوف وما ينخاف عليك وحيطتك عالية ونحن اللي نداري كل تغريدة “.

وزاد على ما سبق موجها كلامه لخلفان الذي هاجمه قائلا ” الليبرالي مسكين لانه يدافع عن الحريات من يوم ما استوى. وكتبت عن الليبرالية في كتابي حكاية السياسة ويدرس كمقرر جامعي “.. مضيفا ” وسلمت ودمت بو فارس انت فخر للوطن ورأيتك بيضاء وكلامك درر احيانا لكن أرجوك ثم أرجوك لا تشرق ولا تغرب وأيد في توتير”.

عبد الخالق يحاول تهدئة الأجواء وخلفان يعود بلسانه السليط مجددا..!

 

ورغم محاولات الاكاديمي عبد الله تهدئة الأجواء وعدم نشر الغسيل الوسخ على تويتر.. الا أن خلفان كان سليط اللسان هذه المرة وواصل هجومه غير المبرر وكما عهدناه في كل تغريداته..

 

وقال خلفان ” الدكتور عبدالخالق يقول ياضاحي انت معلمنا في الهذربان…دكتور هذرباني غير هذربانك. “..!

وأضاف قائلاً في تغريداته التي تابعتها “وطن”.. ” الله يهدي الدكتور عبد الخالق يقول انه برجوازي صغير هو. وانا برجوازي عود..يا ريال انا مديون لبيوت اولادي ..انت ما شاء الله عليك كله في التجوري “.

وواصل هجومه قائلاً ” الفرق يا دكتور انك انت تنعطى ولا تشكر وانا اقول بارك الله في شيوخنا…نحن بس بغينا انك تقول الحمد لله..بس ما تشبع الله يهديك “.

 

وأضاف “التزاما بطلب الدكتور عبد الخالق الا اشرق ولا اغرب ..حاضر سألتزم. انا متأكد ان الدكتور عبد الخالق همه الوطن وأنه معنا لا علينا..” !

 

وتابع ” شاكر للدكتور عبد الخالق اللي قال لي لا اشرق ولا اغرب في تويتر.. شفت يا دكتور لما ينتقد الواحد في تويتر ما يقبل..انت اخ عزيز جدا عندي على فكرة “.

 

وهنا عاد عبد الخالق عبد الله للرد على تغريدات خلفان قائلاً ” بوفارس الشيوخ تاح رأسي ورأسك ما قصروا مع ٩ مليون مواطن ووافد وكانوا في غاية الكرم حتى في الرحلة الاخيرة انت خابرها “.

وأضاف على رده على خلفان قائلاً ” وحسب علمي بالشيوخ لا يحتاجون شكر ولا يعتبرون عطاؤهم منه. أقرأ كتابي في حب الوطن فيه من الثناء قدر الثناء في قصائدك “.

وختم حديثه قائلاً ” بو فراس انت عزيز وغالي وحزنت لسالفة  الديون ويشهد علي البشر كل اللي في التجوري حلال عليك وفداك وبمرك المجلس للسلام “.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “وصلة ردح وتبادل شتائم بين خلفان وعبد الخالق عبد الله.. نشروا غسيلهما على تويتر واللي ما اشترى تفرج !”

  1. اذا كان هذا مستوى حوار من يقولون عنهم مسؤلين . واحد أكاديمي ودكتور ومقرب من محمد بن زايد والثاني نائب قائد الشرطه ومقرب من حكام دبي وأعمارهم فوق الستين ، الله يستر .

    رد
  2. هذا هو عين القيل والقال؟!،وإضاعة المال؟!،وكثرة السؤال؟!،المنهي عنه شرعا؟!،يسألون عن أشياء لو بدت لهما لساءتهما؟!،يبقى ان نوجَه نصيحة للقراء بأن يتمسكوا بالآية:(والذين هم عن اللغو معرضون)؟!.

    رد
  3. ههههههههههه هزاب لحق على جماعتك شكلهم خلصوا الناس لي كانوا يحشوهم قاموا يحشوا بعض.

    مسكين عبدالخالق يكسر الخاطر جالس يحاسب في كل كلمه يرد فيها على خلفان يقول فخاطره ما كل مره تسلم الجره اذا المره الماضيه رجعوني لبيتي اخاف الثانيه ما اشوف الشمس.

    رد
  4. هزاب شكله برشلوني وبعده في حالة إكتئاب أشرب عصير ليمون وتهدئ عشان تعاود تعليقاتك البريئة . في موقع وطن ياكثر الأخبار عن بلادك وشيوخك ماشفت لك تعليق وإذا جا الخبر عن عمان تسابق الريح تتحفنا بتعليقك الراقي .
    دمت بود ياجاري.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.