الرئيسية » الهدهد » جسده لم يعد يستجيب للعلاج.. تدهور شديد في الحالة الصحية للمرشد الإيراني علي خامنئي

جسده لم يعد يستجيب للعلاج.. تدهور شديد في الحالة الصحية للمرشد الإيراني علي خامنئي

كشف مصدر طبي ضمن الفريق المخصص للمرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، الأربعاء، عن تدهور الحالة الصحية للمرشد، واصفًا حالته بالحرجة للغاية بسبب تفشي السرطان في جميع أنحاء جسد الرجل البالغ من العمر 77 عامًا.

 

ونقل موقع “آمد نيوز” الذي يُعرف بأخباره الموثوقة عن المصدر الطبي، قوله، إن “العلاج الذي يقدم للمرشد علي خامنئي ضد السرطان أصبح غير نافع، وإن جسد خامنئي لم يعد يستجيب لعلاج سرطان البروستاتا”، مرجحًا أن “لا يبقى المرشد خامنئي حيًا حتى نهاية العام الجاري”.

 

ووفق المصدر، فإن “الفريق الطبي المكلف بعلاج خامنئي، فشلت محاولته في الحد من انتشار السرطان في جميع أنحاء جسد المرشد”، منوهًا إلى أن “العديد من أعضاء الفريق الطبي اعترف بعدم قدرته على إيقاف انتشار السرطان، وإن محاولته في هذا المجال باتت عبثية ولم تجد نفعًا”.

 

وكان خامنئي خضع في مطلع آب/ أغسطس 2014، لعملية جراحية لمعاجلة سرطان البروستاتا في احدى مستشفيات طهران، ووصفت العملية في حينها بالناجحة.

 

وكان المتحدث باسم مجلس خبراء القيادة الإيرانية أحمد خاتمي، كشف في 4 من مارس الماضي، عن تشكيل لجنة سرية داخل المجلس تبحث اختيار مرشد أعلى للثورة في البلاد خلفًا للمرشد الحالي علي خامنئي الذي يبلغ من العمر 77 عامًا.

 

وقال خاتمي الذي يعد من رجال الدين المتشددين في تصريحات صحافية، “إنه تم تشكيل لجنة سرية تدرس اختيار مرشد جديد للنظام في إيران من بين المرجعيات الدينية المؤهلة لهذا المنصب”، موضحًا أن “هناك بعض الشخصيات تم ترشيحها ولا يمكن لأي شخص الإطلاع عليها باستثناء المرشد الحالي علي خامنئي”.

 

وأوضح خاتمي أنه “طبقًا للمادة (107) 109 في مجلس خبراء القيادة، فإن اختيار زعيم للثورة الإسلامية للمرحلة المقبلة منوط بالمجلس فقط”، مبينًا أن “هناك 10 أشخاص يتم تداول أسمائهم داخل اللجنة السرية لخلافة خامنئي”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “جسده لم يعد يستجيب للعلاج.. تدهور شديد في الحالة الصحية للمرشد الإيراني علي خامنئي”

  1. كهنه ملاعين .. الم يصرح هذا الملعون بانه اجتمع مع المهدي ما يزيد عن ثلاثة عشر مره ؟!! فلماذا يبقى مهديكم قابعا في شبكات الصرف الصحي ولماذا لا يظهر للعلن وتتم مبايعته بدل ان يتم اختيار خنزير من قبل مجلس تجار ملاعين اهلكو الحرث والنسل ونهبو العوام باسم الولي السفيه .. لعنكم الله انتم ومشايخكم يا ابناء المتعه ما اقبحكم

    رد
    • الله يقصف عمر هالكلب ابن الكلب خرامنئي وياخدك يا ابن المتعة معه كي تلعبوا سويا مع الامام الذي أكلته الكلاب بالسرداب.

      رد
  2. ليس لهم مهديا ولا هم يحزنون؟!مهديهم هو عابد النار كسرى غير العظيم؟!،مهديهم ومنير دربهم هو أبو لؤلؤة المظلم غير المتلأليء؟!،لم يسقط له أي لواء في بيت المقدس وفي اكناف بيت المقدس؟!،لم يسقط له أي لواء في أرض الرَباط فلسطين؟!،سقط له ألوية في العراق وسوريا ؟!،ألوية الحرس الصفوي اللاثوري تقتل وتهجر وتغتصب وتلوَط حتى يستعجلوا ظهور مهديهم بالتمادي في الظُلم وهم يرفعون راية الإسلام تقية وتضليلا وتخديرا؟!،الظلم ظلمات في الدنيا وفي يوم القيامة؟!،الظلم حرضمه الله عز وجل على نفسه وبين عباده؟!،لكن من لا دين لهم من امثاله لا يتورعون عن ارتكاب مايجعل الولدان شيبا حتى يستعبدوا النَاس الذين خلقهم الله أحرارا؟!،يشيَعون المغفلين بتزيين زواج المتعة فتبا لهم؟!،وتبَا لصنيعهم في الدنيا والآخرة؟!.

    رد
  3. هذا الكذاب الاشر خامنئي …… اذا كان فرعون رأس الكفر في قديم الازل ….. فأنت يا خامنئي فرعون هذا الزمان …. ربنا اذقه العذاب في الدنيا قبل الاخرة … اللهم اجعله يتمنا الموت ولا يجدة …. اللهم كما سفك دماء اخواننا السنة في العراق وسوريا ان تجعل كل قطرة دم برئية عذاب عليه في الدنيا قبل الاخرة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.