الرئيسية » الهدهد » روحاني: روسيا كانت على بعد “شبر واحد” من المواجهة مع الولايات المتحدة لولا “ستر الله”

روحاني: روسيا كانت على بعد “شبر واحد” من المواجهة مع الولايات المتحدة لولا “ستر الله”

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الاثنين إن موسكو وواشنطن كانا على بعد “شبر واحد” من المواجهة المباشرة، بعد الضربة الأمريكية الأخيرة على سوريا.

 

وأعلن روحاني أن روسيا كانت على بعد “شبر واحد” من المواجهة مع الولايات المتحدة، في أعقاب الهجوم الصاروخي الأمريكي على قاعدة “الشعيرات” الجوية السورية.

 

وكانت الولايات المتحدة قد قصفت قاعدة “الشعيرات”، بعدما اتهمت الحكومة السورية بالتورط في هجوم كيماوي على “خان شيخون”، وهو ما نفاه وزير الخارجية السوري، والرئيس، بشار الأسد، فيما قالت وزارة الدفاع الروسية أن الهجوم كان على مستودع يحتوي ذخائر كيماوية استقدمتها المعارضة من العراق.

 

وتابع قائلا، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية “إسنا”: “إذا ما تبين الإرهابيين هم من هجموا بالغاز السام، ماذا ستفعل الولايات المتحدة، إذا ما اكتشفت أنها تدعمهم في كل مرة يهاجمون فيها بالغاز؟ لقد كانوا على بعد شبر واحد من المواجهة، بحسب ما قاله مسؤولين روس لي”.

 

ومضى قائلا “الضربة الصاروخية الأمريكية تلك تضر بعملية التفاوض، رغم أن المسار السياسي هو الحل الوحيد للأزمة السورية”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “روحاني: روسيا كانت على بعد “شبر واحد” من المواجهة مع الولايات المتحدة لولا “ستر الله””

  1. التم خايب الرجا على المتعوس ——-
    زوج من الجبناء وكما هو معروف وكما عودت روسيا الناس من ايام خليج الخنازير في كوبا ان روسيا اجبن من ان تواجه امريكا ودائما هي اي روسيا تنسحب في اللحظة الاخيرة من المواجهة مع امريكا وطبعا هم كذلك حلفائها وتماما كما فعلت ايضا ايام حرب نكسة عام 1967 وعام 1973 حيث كانوا في مصر وسوريا ثم طردهم انور السادات من مصر – الله يرحمه – شر طرده لانه عرفه جبناء تبعين حكي وجعجعة بس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.