الرئيسية » الهدهد » داعية سلفي يطالب بإبادة “الإخوان” لأنهم سبب كل بلاوي العالم !

داعية سلفي يطالب بإبادة “الإخوان” لأنهم سبب كل بلاوي العالم !

وصف الداعية السلفي الشيخ محمد الأباصيرى، منفذي تفجيرات طنطا و الإسكندرية، بأنهم “قتلة ينبغي أن يعاملوا بأقسى وأشد أنواع الحزم و أن يقطع دابرهم و تستأصل شأفتهم و ألا نبقى منهم باقية”.

 

وقال الأباصيرى في بيان له تعليقًا على الحادثين الإرهابيين، “إن العمليات الإرهابية عامة واستهداف الكنائس منها خاصة، أحقر و أقذر شىء من الممكن أن يقدم عليه بشر، و هو أمر لا يقبله الدين و لا يقره الإسلام بحال، بل يجرمه و يجرم صاحبه أيما تجريم”.

 

مشددا مطالبته بـ “إبادة جماعة الإخوان ليعم السلام في البلاد.”

 

و أوضح الشيخ محمد الأباصيرى، أن المواجهة مع إرهاب هؤلاء ” الفجرة القتلة” على حد تعبيره، تستوجب “اقتلاع جذوره و القضاء على أصله و معدنه الذي منه خرج و بذرته التي منها نبت و هي جماعة الإخوان الإرهابية”.

 

و ختم بقوله “وعليه فوصيتى للقيادة في مصر و لكل قادة العالم إن أردتم بحق أن تقضوا على هذا الإرهاب البغيض نهائيًا و إلى غير رجعة فإن عليكم أن تقضوا على جماعة الإخوان الإرهابية فمنها خرج الإرهاب و إليها يعود، فيا أيها الناس في الخافقين: أبيدوا الإخوان من الوجود لكي تنعم الأرض بالسلام”.

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “داعية سلفي يطالب بإبادة “الإخوان” لأنهم سبب كل بلاوي العالم !”

  1. اللهم إن كان ما يقوله هذا إفك وزور وبهتان،،،فاقطع دابره عاجلا غير آجل واجعله عبرة لمن يعتبر اللهم آمين

    رد
  2. اللهم إن كان ما يقوله هذا إفك وزور وبهتان ،،، فاقطع دابره عاجلا غير آجل واجعله عبرة لمن يعتبر اللهم آمين …

    رد
  3. اللهم رد كيده الي نحره ،،، هذا الافاق المنافق …دعي الشر اللهم اقصمه واقطع دابره ، وارنا فيه عجائب قدرتك .

    رد
  4. كل من يقوم بأعمال تفجيرات منتمين للسلفية الجهادية التى تكفر المجتمع بالكامل بمسلميه ومسيحيه وأخوانه.

    أنتم أيها السلفيين منبع السلفية الجهادية ولو أنصفت فيجب أن تقتلع أنت وأمثالك من الدنيا لأنكم أصل كل الشرور.

    أنتم أتفه خلق الله لا هم لكم إلا تقصير الإزار وإطالة اللحية والحديث فى توافه الأمور على أنها عظيم الإسلام وغالبية أتباعكم من السوقة والدهماء ومن بسطاء العقول ممن يسهل السيطرة العقلية عليهم.

    اللهم عليك بأمثال هذا الكاذب المدعى الجاهل وخلص الإسلام من جهله وشروره.

    رد
  5. …نعم..وألف نعم….فهاهي البغال على غرار البغال العسكرية تتأسلف..هذا البغل الحقير لاأراه الا بيادة تنتعلها ارجل البغال العسكرية….ايها البغل [السلفي] تنهيقاتك لن يسمعها الا أمثالك من النهاقين البغال الحقيرة البغال التي تبول عليها الدهر

    رد
  6. هذا الحقير يتأسف على قتلى الكنيستين ويقول ان ذلك حرمه الاسلام وبنفس الوقت يطالب بقتل كل الاخوان…الاسلام لا يقر القتل او ازهاق الارواح حتى ارواح الحيوانات لا يقر ازهاق ارواحها بدون سبب شرعي …حتى ان العصفور يحاجج الذي يقتله عند ربه ويقول يارب ان هذا قتلني ليلهو بروحي …ولكن هؤلاء ذوي اللحى العفنه المتسخه جهله… يلبسون الاسلام مساويء تفكيرهم العفن وخبث نواياهم القذره …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.