الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان يهنئ ترامب على قصف سوريا ويبلغه أن الضربة تصب في مصلحة المنطقة والعالم

الملك سلمان يهنئ ترامب على قصف سوريا ويبلغه أن الضربة تصب في مصلحة المنطقة والعالم

أطلع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال اتصال هاتفي “الجمعة”, على تفاصيل الضربة التي نفذتها الولايات المتحدة ضد أهداف عسكرية محددة في سوريا.

 

وهنأ الملك سلمان ترمب على هذا القرار وقال انه يصب في مصلحة المنطقة والعالم. وفق ما ذكرت “قناة العربية”.

 

كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين واستعراض الأوضاع في المنطقة والعالم.

 

هذا وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية ،الجمعة، عن تأييد المملكة العربية السعودية الكامل للعمليات العسكرية الأميركية على أهداف عسكرية في سوريا ، والتي جاءت رداً على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيمياوية ضد المدنيين الأبرياء، وأودت بحياة العشرات منهم، بينهم أطفال ونساء، والتي تأتي استمراراً للجرائم البشعة التي يرتكبها هذا النظام منذ سنوات ضد الشعب السوري الشقيق.

 

وحمّل المصدر النظام السوري مسؤولية تعرض سوريا لهذه العمليات العسكرية، كما نوه المصدر بهذا القرار الشجاع للرئيس الأميركي  ترامب الذي يمثل رداً على جرائم هذا النظام تجاه شعبه في ظل تقاعس المجتمع الدولي عن إيقافه عند حده.

 

وكانت بارجتان أميركيتان استهدفتا فجر الجمعة بـ 59 صاروخاً من نوع توما هوك، قاعدة الشعيرات العسكرية في محافظة حمص.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الملك سلمان يهنئ ترامب على قصف سوريا ويبلغه أن الضربة تصب في مصلحة المنطقة والعالم”

  1. مين يهني مين ؟؟
    اتلم المتعوس على خايب الرجا ترامب الاحمق تخلص من اربعة صواريخ قديمة مهتريه بإطلاقها على منطقة خاليه من السكان قرب مطار خان شيخون ..وقبض من الاخرق ثمن سبعين صاروخا عدا ونقدا .. مش التجاره شطاره والدليل لاوجود لاثار قصف احمق امريكا لمطار خان شيخون وعودة المطار للعمل بعد ٢٤ ساعه فقط وبقصف مكثف بقنابل النابالم المحرمه دوليا من قبل طيران الأسد وأري ان يبقي احمق امريكا مع عارضاته فهذه مهنته التي يجيدها ويهتم صاحب الحزم بمهمته التي دخلت عامها الثالث وهي تترنح ،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.